رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

​ ربة منزل تقتل زوجها بالاشتراك مع عشيقها وشقيقه في رأس سدر

أرشيفية
أرشيفية
ألقى ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، القبض على ربة منزل اشتركت مع عشيقها وشقيقه فى قتل زوجها لاكتشافه العلاقة المحرمة بينهما.


واعترفت المتهمة بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع عشيقها وشقيقه وقررت المتهمة أنه نظراً لزواجها رغماً عنها من المجنى عليه ودأبه على إساءة معاملتها واكتشافه مؤخراً ارتباطها بعلاقة مع المتهم الثانى _ عشيقها_ ، فاتفقت مع الأخير على التخلص منه وقتله.

وإضافت يوم الواقعة حضر المتهمان الثانى والثالث لمدينة رأس سدر بجنوب سيناء وطلبت من شقيقها طالب 15 سنة- إحضارهما لمنزلها دون علمه بمخططها الإجرامى، وقامت بدس أقراص منومة في طعام أعدته للمجنى عليه.

وعقب استغراقه في النوم قامت بتسهيل دخول المتهمين الثانى والثالث لمنزلها، حيث قاما بالتعدى على المجنى عليه بطعنه بأسلحة بيضاء بجميع أنحاء الجسم، فأوديا بحياته متأثراً بإصابته، أرشدت المتهمة عن الأقراص المنومة.

كان  قسم  رأس سدر تلقي بلاغا من ربة منزل 20 سنة أنه أثناء تواجدها وزوجها سائق  25 سنة ونجل عمها20  بمنزلهما وتركها بابه مفتوحاً، فوجئت بدخول 5 مُلثمين قام أحدهم بتكميم فمها ودخل الباقون لحجرة يتواجد بها زوجها، ثم تعدى عليها أحدهم بالضرب ففقدت الوعى، وعقب إفاقتها اكتشفت مقتل زوجها إثر إصابته بعدة طعنات بجميع أنحاء الجسم.

توصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة  من زوجة المجنى عليه وعاطل وشقيقه المتهم الثانى مقيمين بالجيزة.
عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمة الأولى بمأمورية، عن ضبطها، بمواجهتهما بالتحريات أقرت بها وتم  توجيه مأمورية بمشاركة مباحث الجيزة لضبط المتهمين الثانى والثالث والأسلحة البيضاء المستخدمة وامكن ضبطهم وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات. 
Advertisements
الجريدة الرسمية