رئيس التحرير
عصام كامل

دفنها ثم أبلغ أسرتها.. سائق يضرب زوجته المريضة بالسرطان حتى الموت بالطالبية

التحقيق
التحقيق
طلبت نيابة الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول قيام سائق توك توك بالاعتداء بالضرب على زوجته المريضة بالسرطان حتى الموت بالطالبية، كما طلبت الاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 


وترك الزوج زوجته عدة ساعات بعد الاعتداء عليها بالضرب تنازع الموت حتى فارقت الحياة ثم دفنها وأبلغ أسرتها بعد انتهاء الدفن. 

أنهى إجراءات دفن زوجته وأبلغ أسرتها بالوفاة

وكان قسم شرطة الطالبية تلقى بلاغًا من شقيقين يعملان مزارعين في منوف بمحافظة المنوفية، يفيد بوفاة شقيقتهما على يد زوجها سائق «توك توك»، بعد تلقيهما اتصالا هاتفيا من الزوج يخبرهما بوفاة شقيقتهما اثر مرضها وانه انهى إجراءات دفنها والجنازة ما دفعهما للشك في أمر وفاة شقيقتهما وإبلاغ الشرطة. 

 وانتقل رجال الأمن لمكان الواقعة تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث لفحص البلاغ وتبين من التحريات الأولية بقيادة العقيد عمر حجازي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية أن الزوج 45 سنة - سائق توك توك وراء قتل زوجته 42 سنة- حيث تعدى عليها بالضرب حتى فارقت الحياة. 
 
واضافت التحريات برئاسة العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة أن الزوجين لديهما 8 أبناء وتوجد بينهما خلافات زوجية وأن الزوج معتاد الشجار معها حتى نشب بينهما خلاف ما دفع الزوج للتعدي عليها بالضرب بـ"عصا" على رأسها وأنحاء جسدها ما تسبب في إصابتها بحالة إعياء وتركها ملقاة على الأرض لمدة من 3 لـ 4 ساعات حتى فارقت الحياة. 

القبض على الزوج واعترافه بضربها حتى الموت

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم اسلام السيد رئيس مباحث الطالبية من القاء القبض على الزوج المتهم وبمواجهته اقر بارتكاب الجريمة حيث قال انه تعدى عليها بالضرب حتى شعرت باعياء وتركها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة. 

تبرير إصابتها للطبيب بأنها مريضة سرطان

كما قال الزوج انه ذهب الى مستوصف طبي واحضر منه طبيبا لتوقيع الكشف الطبي عليها وبرر الاصابات بجسدها بانها مريضة سرطان وسقطت اثناء سيرها في الشارع فكتب له الطبيب التقرير الطبي وتوجه به الزوج الي الوحدة الصحية وحصل بموجب التقرير على تصريح بالدفن وانهى إجراءات الجنازة والدفن سريعا ثم أبلغ اسرتها في محافظة المنوفية. 

وتمكنت قوات الامن من التوصل للسيدة التي قامت بُتغسيلها والتي أكدت وجود إصابات بها وأنها شكت في الأمر ولكنها استكملت تغسيلها بعد رؤية تصريح الدفن.

واستجوب فريق البحث الابن الاكبر للزوجين 18 عاما الذي شهد بتعدي والده على والدته بالضرب واقر بانهما اعتادا التشاجر فيما بينهما وتلك المرة انهال والده على أمه بالضرب وقتلها.
الجريدة الرسمية