رئيس التحرير
عصام كامل

دفاع صاحب كافيه مصر الجديدة ينفي الاتهامات الموجهة لموكله

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد المحامي محمد الخياط، دفاع أسامة النجار، صاحب كافيه مصر الجديدة، في واقعة مقتل مشجع المنتخب المصري، أن جميع الاتهامات التي وجهتها النيابة لموكله وهى عبارة عن احتجاز مواطنين بدون وجه حق والحصول على مبالغ مالية، لا أساس لها من الصحة.


وأضاف أنه دفع ببطلان الاتهامات وبطلان التحريات، وكانت محكمة جنح مصر الجديدة قررت منذ قليل، تأجيل أولى جلسات محاكمة أسامة النجار صاحب كافيه كييف الذي وقعت فيه جريمة قتل الشاب محمود بيومي عقب انتهاء مباراة كأس أمم أفريقيا، وعبد الرؤوف محمود مدير الكاف لاتهامهما باحتجاز الزبائن، والتحصل على مبالغ مالية للاثنين القادم للحكم.

وكان المستشار أحمد يوسف، رئيس نيابة مصر الجديدة، أمر بحبس المتهم "فزاع" 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل محمود بيومي، كما أمرت النيابة بإرسال المطواة و"فتاحة" وقميص المجني عليه للطب الشرعي لبيان تطابق الدماء مع الأدوات التي استخدمها المتهم في طعن المجني عليه.

وكشفت تحقيقات المستشار عبد الرحمن أمين أن شهود العيان أجمعوا على وقوع الحادث، وأن العامل المتهم "عمرو" طعن محمود بيومي بآلة حادة، بينما تعدى عليه باقي العمال بالضرب بالكراسي والأحزمة وماشة الشيشة.

وأضاف شهود العيان أمام النيابة أن المجني عليه كان برفقة 12 من أصدقائه، وحضروا إلى الكافية لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون في نهائى البطولة الأفريقية، وعقب انتهاء المباراة أغلق الكافيه، وعندما طلب المجنى عليه مغادرة المكان رد عليه عامل "محدش هيمشي يا بهوات إلا لما نجمع كل حساب المشروبات"، فرد المجني عليه: "دي بلطجة"، فقال له المتهم: "هتشوف البلطجة بجد".
الجريدة الرسمية