رئيس التحرير
عصام كامل

دخل حمام الكافيه من غير إذنه.. أردني وآخرون يمزقون جسد طالب بالسيوف في أكتوبر | فيديو

فيتو
شهدت مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة ساعة من الرعب والخوف عاشها سكان الحى الأول عقب قيام أردني وآخرين بتمزيق جسد طالب بالسيوف لتبوله داخل حمام الكافيه الخاص بالمتهم، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين.




تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغًا من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة بالسيوف والشوم بين مجموعة من الأشخاص بالحى الأول بمدينة 6 أكتوبر، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحص تبين العثور على "عمرو أسامة"، 19 سنة، طالب بالثانوية العامة مصاب بعدة إصابات متفرقة بجسده بـ25 غرزة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.


وبالاستماع لأقوال المجنى عليه، قال إنه أثناء تواجده داخل محل البارتشن للاحتفال بعيد ميلاده مع صديقه، طلب من صاحب البارتشن الدخول للحمام لقضاء حاجته.




وأضاف الطالب، أن صاحب البارتشن رد عليه بعدم وجود حمام داخل البارتشن وعليه دخول حمام الكافيه، وعقب خروجه من حمام الكافيه تفاجأ بصاحب الكافيه أمامه ويعاتبه على قضاء حاجته داخل الحمام الخاص بالكافيه.




وأضاف المجنى عليه أنه نشبت مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة بالسيوف والشوم قام خلالها المتهم بالتعدى عليه بمساعدة آخرين وتمزيق جسده.


وبإجراء التحريات تبين صحة أقوال المجنى عليه، وأن الواقعة أردنيًّا وآخرين وراء ارتكاب الواقعة.


وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
الجريدة الرسمية