رئيس التحرير
عصام كامل

خلافاتهما عمرها 4 سنوات.. دفن شاب لقى مصرعه على يد آخر في المحلة الكبرى

جثة
جثة
صرحت النيابة العامة بالغربية بدفن شاب لقي حتفه على يد آخر طعنا بمطواة إثر مشاجرة بينهما بسبب خلافات سابقة عمرها 4 سنوات في قرية المعتمدية بمدينة المحلة، وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.


التفاصيل
تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم المحلة الكبري بمحافظة الغربية يفيد بمقتل شاب يدعى "مجدي إيهاب عنبة" على يد آخر في قرية المعتمدية؛ على خلفية مشاجرة بينهما بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات سابقة، حيث تم نقل الجثة إلى المستشفى وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة.

وأكدت التحريات أن المشاجرة نشبت بين الطرفين لوجود خلافات سابقة بينهما منذ 4 سنوات، وأن المتهم استل مطواة من بين ملابسه، وانهال بـ3 طعنات على المجني عليه، ولم يتركه إلا جثة هامدة.

تم تحرير محضر بالواقعة.. وباشرت النيابة التحقيق.

مقتل أربعيني
وكانت قرية بطينة التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى قد شهدت مقتل رجل أربعيني متأثرا بإصابته بثلاث طعنات نافذة وإصابة شقيقه إثر حدوث مشادات كلامية مع سائق "توك توك".

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى بورود بلاغات من الأهالي بمقتل محمد أبو زيد سبل ٤٨ سنة، متأثرا بإصابته بثلاث طعنات نافذة فى الصدر وإصابة شقيقه من سلاح أبيض إثر مشادات كلامية مع سائق توك توك يدعى "م. ع. ا."، وشهرته "بقلة"، ثم فر هاربا.

وانتقلت قوة من مباحث قسم مركز المحلة إلى محل البلاغ، وتبين من خلال التحقيق أن السبب وراء الحادث مشادات بينهما بسبب إلقاء مياه أمام محل الكوافير المملوك لزوجة المجني عليه، وتطور الأمر إلى قيام الجاني بطعن المجني عليه وإصابة شقيقه أثناء التدخل لفض المشاجرة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام لتوقيع كشف الطب الشرعي عليهان وتحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة لتتولى باقي التحقيقات.
الجريدة الرسمية