رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خريطة الحالة المرورية بشوارع الجيزة


شهدت معظم المحاور والشوارع الرئيسية في محافظة الجيزة سيولة مرورية، صباح اليوم الثلاثاء؛ وذلك نظرًا لانتشار الخدمات المرورية.

وأفاد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة أن المتجه إلى منطقتي الدقي والمهندسين، يفضل اتخاذ طريق كوبري الجلاء أفضل من كوبري أكتوبر؛ نظرًا لظهور كثافات متوسطة على الأخير، وأشار إلى وجود سيولة مرورية على كوبري 15 مايو.


وأضاف أن المتجه إلى مناطق الهرم وفيصل فيفضل اتخاذ كوبري الجامعة بديلا عن كوبري عباس، حيث توجد عليه كثافات متوسطة، كما تظهر بعض الكثافات المرورية للقادم من محور صفط اللبن وفي طريقه إلى مناطق الجامعة والدقي.

وأشار إلى أنه توجد سيولة مرورية أمام المتجه لمناطق المهندسين والعجوزة عن طريق محور عرابي، أما محور 26 يوليو فتظهر عليه كثافات مرتفعة نتيجة ظهور الشبورة المائية.

وأكد وجود سيولة مرورية أمام المتجه من محور المريوطية وفي طريقه إلى شارع البحر الأعظم، بينما تظهر الكثافات من المتجه عن طريق هذا المحور إلى شارع النيل السياحي.

وأشار إلى وجود سيولة مرورية أيضًا في شوارع أحمد عرابي وشارع جامعة الدول العربية والدقي والتحرير وفيصل والهرم، فيما تظهر بعض الكثافات في شارع السودان عند منطقة أعمال مترو الأنفاق.
Advertisements
الجريدة الرسمية