Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حيثيات حبس «مثلي» 6 سنوات شارك في حفل «مشروع ليلى»

حوادث

شيماء المحلاوى


قضت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار مصطفى ربيع، وسكرتارية محمد حلمي، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة طالب بالحبس 6 سنوات، وتغريمه 300 جنيه، لممارسة الشذوذ الجنسي بمنطقة الدقي.

وجاء في حيثيات المحكمة بالقضية رقم 16261 لسنة 2017، أن المتهم اعترف باعتياده على ممارسة الفجور نظير مبلغ مالى، ورأت المحكمة أن المتهم ضبط متلبسا وتبين من خلال معاينة هاتف المتهم أنه شارك بحفلة الباند "مشروع ليلى".

وبفحص الهاتف تم الكشف عن مجموعة من الصور تظهر تواجده بالحفل، وأنه أكد خلال التحقيقات أنه لم يعلم أن الحفل به شواذ وأن المغنى الرئيسى في الباند شاذ جنسيا ولهم وجود على صفحة لأحد الأشخاص على برنامج "هوز هير" وبها صور عارية بملابس نسائية له، والإعلان عن نفسه لممارسة الفجور.

كما كشفت التحقيقات أن مباحث الآداب، جندت أحد الأشخاص لمراسلة المتهم والاتفاق معه على المبلغ والمكان، وتمكنت من ضبطه، وبمواجهته أقر باعتياده على ممارسة الفجور نظير مبلغ مادى.


وكشفت التحقيقات أن المتهم مصطفى. أ، طالب بمعهد عالي بمنطقة الهرم عقب الانتهاء من الحفل اتفق مع شخص آخر لممارسة الفجور داخل شقة في منطقة الدقي، وفور ذلك داهمت مباحث الآداب المكان وتم القبض عليه.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالته لمحاكمة عاجلة أمام محكمة جنح الدقي والتي قضت بحبسه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements