رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملة أمنية بالسويس لتطبيق الإجراءات الاحترازية ومنع ظاهرة «حرق الدمى»

حملة أمنية
حملة أمنية
شنت مديرية أمن السويس  حملة مكبرة استهدفت دوائر أقسام شرطة (السويس – فيصل – الجناين- الأربعين – عتاقة) وذلك للحد من التجمعات وتنفيذ الإجراءات الاحترازية خاصةً عادات احتفال أهالي مدن القناة بإشعال الدمى وإطارات الكاوتشوك احتفالاً بشم النسيم، وكذا استهداف وضبط العناصر الإجرامية والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية .


وأسفرت جهودها عن ضبط 7 أشخاص "صادر ضدهم أحكام جنائية"، 5 قضايا سلاح أبيض.

حرق الدمى 


كما تم العثور على 227 إطار سيارة كاوتشوك مستهلكة ومتروكة بالشوارع  منعاً من استغلالها فى مظاهر حرق الدمى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وزارة الداخلية 


جاء ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

وفي سياق آخر، صادرت مباحث التموين أطنانا من الأسماك المملحة والمجمدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي قبل بيعها للمواطنين، حيث شنت إدارة شرطة التموين بمديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، عدة حملات لضبط الجريمة بشتى صورها ولا سيما جرائم الغش التجاري.

وكذلك العمل على ضبط الأسواق ومتابعة حركة تداول السلع والتصدي لجرائم السلع المقلدة والمغشوشة وغير الصالحة للاستهلاك لحماية جمهور المستهلكين والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.
Advertisements
الجريدة الرسمية