رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حكاية فتاة استدرجت طفلة لإقامة حفلات جنسية مع زوجها العرفي

اغتصاب - ارشيفية
اغتصاب - ارشيفية
تجردت فتاة من كل مشاعر الإنسانية واستدرجت صديقتها الطفلة التي لم يتجاوز عمرها الـ14 عاما إلى شقتها بمنطقة عين شمس لتقديمها لزوجها العرفي لإشباع رغباته الجنسية وإقامة حفلات جنسية معهما.


بداية الواقعة
تعرفت الفتاة تدعى "نورهان" على أحد الشباب وتزوجت منه عرفيا بعد علاقة حب استمرت 5 أشهر، واستمرت حياتهما عقب الزواج حتى أعجب الشاب بصديقتها أثناء مشاهدته صورا لها عبر هاتفها المحمول، وطلب منها التعرف على صديقتها الطفلة.

وفي البداية كانت "نورهان" رافضة أن تعرف زوجها العرفي بصديقتها الطفلة "سلمى"، لكنه مع استمرار ضغط الشاب عليها وخوفا من أن ينهي علاقته بها عقب تهديدها، قررت أن تحدد له مقابله معها فى أحد الأماكن العامة وبالفعل تقابلا معا لكنها تفاجأت بأن الشاب أعجب بالطفلة.

حفلات جنسية
وعقب عودة "نورهان" وزوجها العرفي إلى شقتهما طلب منها استدراج الطفة لإقامة حفلات جنسية معهما، فغضبت الفتاة منه ورفضت طلبه نهائيا، لكنه هددها مرة أخرى بإنهاء علاقته بها، فقررت استدراجها إلى الشقة خوفا منه.

كوافير عين شمس
وداخل أحد الكوافيرات تقابلت "نورهان" مع صديقتها "سلمى" وتبادلتا الحديث فيما بينهما، وانتهزت "نورهان" غضب الطفلة من والدها وأقنعتها بعدم العودة إلى منزل والدها مرة أخرى، وطلبت منها الإقامة معها داخل شقتها، وبالفعل توجهت الطفلة معها إلى شقتها، وأثناء دخولها الشقة تفاجأت بوجود شاب داخل الشقة، وعندما سألتها عن سبب تواجده أخبرتها أنه زوجها العرفي.

شباكهم الشيطانية
وظل الشاب وزوجته العرفية يلفان شباكهم الشيطانية حول الطفلة لإقناعها بمشاركتهما في حفل جنسي معهما، فى البداية كانت الطفلة رافضة تماما، لكن مع إصرار الشاب وزوجته وافقت الطفلة بشرط زواجها العرفي من الشاب مثل صديقتها.

الغيرة
ووافق الشاب على زواجه عرفيا من الطفلة و أقاما معا حفلات جنسية فيما بينهما واستمرت عدة أيام حتى بدأت "نورهان" تغار من صديقتها الطفلة بسبب إعجاب الشاب بها، فاستولت على عقدها العرفي وقامت بتقطيعه وطردتها من شقتها.

قسم شرطة عين شمس
وتوجهت الفتاة إلى منزل أسرتها وعندما سألها والدها عن تغيبها عن المنزل أخبرته أن صديقتها استدرجتها وقام زوجها العرفى باغتصابها أكثر من مرة دون إرادتها، اصطحبها والدها إلى قسم شرطة عين شمس وحرر محضرا ضد صديقتها والشاب.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأنه أقام حفلات جنسية مع الطفلة بالتراضى والزواج منها عرفيا.

الطب الشرعي
وجرى عرض الطفلة على الطب الشرعي وتبين أن الطفلة لم تتعرض للإكراه في ممارسة العلاقة، وإنه لم يظهر عليها أي آثار عنف في مختلف أنحاء جسدها، ما يشير إلى أنها لم تتعرض لأي عنف وقت المعاشرة، ما يؤكد أن العلاقة حدثت بالتراضي بينها وبين المتهم.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أحالت المتهم للمحاكمة العاجلة، والتى قضت بمعاقبته بالسجن المشدد 3 سنوات.
Advertisements
الجريدة الرسمية