رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حكاية شاب استدرج طفلة واعتدى عليها جنسيا بـ6 أكتوبر.. تعرف على العقوبة

شاب يتعدى جنسياً
شاب يتعدى جنسياً على طفلة بأكتوبر
575 يوما عاشتها طفلة لم يتجاوز عمرها الـ5 سنوات في كوابيس تطاردها ليلا ونهارا بسبب ذئب بشري تجرد من كل مشاعر الإنسانية والرحمة وسلك طريق الشيطان لإشباع شهواته الجنسية، حيث قام باستدراجها بزعم شراء حلوى لها إلى منطقة نائية وتعدى عليها جنسياً وهتك عرضها.


مدينة 6 أكتوبر

بدأت الواقعة يوم الإثنين الموافق 13 أغسطس، عندما خرجت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات مع والدتها إلى السوق بمدينة 6 أكتوبر لشراء متطلبات المنزل، وأثناء سير الطفلة بصحبة والدتها، شاهدها المتهم، وقرر أن يتتبعها من الخلف.

هتك عرضها

وعندنا تأكد أن والدة الطفلة انشغلت في الفصال مع التجار، توجه إلى الطفلة واستدرجها بزعم شراء حلوى لها ثم توصيلها مرة أخرى إلى والدتها، فأخذها داخل مكان عقار مهجور وتعدى عليها جنسياً وهتك عرضها.

على الجانب الآخر اكتشفت الأم عدم تواجد طفلتها،  فاستنجدت بالمواطنين وهى في حالة هستيرية خوفاً على نجلتها الصغيرة، لمساعدتها في البحث عن طفلتها، وتتبعت خط سير الطفلة.

وعقب انتهاء الشاب من ارتكاب جريمته في الطفلة أخذها إلى سوبر ماركت واشترى لها الحلوى وطلب منها عدم إخبار أحد عما حصل بينهما، وأثناء سيرهما في السوق شاهدتها الأم، وأسرعت نحوهم واحتضنت طفلتها، فأخبرها الشاب أنه عثر عليها في نهاية شارع السوق، فاشترى لها حلوى واصطحبها للبحث عن والدتها.

المتهم خلع ملابسها

وعند سؤالها لطفلتها لماذا تركتها، فأخبرتها أن الشاب أخذها وخلع ملابسها ولعب معها ثم اشترى لها الحلوى، وعندما سمعت الأم كلمات طفلتها انقضت على المتهم وهى تستنجد بالأهالى وكادت أن تقتله لكن الأهالى تمكنوا من منعها لارتكاب جريمة.

وتحفظ الأهالى على الشاب ، وأبلغ أحدهم الشرطة التي وصلت وتحفظت على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

السجن المؤبد
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة التي قضت بمعاقبته بالسجن المؤبد.
Advertisements
الجريدة الرسمية