رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حريق بجوار المحطة الوسيطة بطوخ

حريق
حريق
تكثف قوات الحماية المدنية بالقليوبية من جهودها للسيطرة على حريق نشب خلف المحطة الوسيطة بطوخ، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وجار السيطرة على الحريق.



تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من الحماية المدنية بنشوب حريق خلف المحطة الوسيطة بطوخ انتقل العميد تامر موسي مأمور مركز طوخ، وتبين أن الحريق عبارة عن بقايا مخالفات سابقة خلف المحطة الوسيطة وجارى التعامل بالتنسيق مع الحماية المدنية بطوخ. 

حريق عشة لـ ربة منزل وأبنائها

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب في عشة لربة منزل وأبنائها  يقومون فيها ببيع  الشاي، ويسكنون بها على الرياح التوفيقي أمام سوق الخضار دائرة مركز بنها، حيث اندلعت فيها النيران ونجحت قوات الإطفاء فى السيطرة على النيران دون خسائر بشرية.


تلقى اللواء فخر العربى مدير امن القليوبية إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية يفيد اندلاع حريق فى عشه تقيم فيها ربة منزل وأبناءها على أرض طرح النهر على الرياح التوفيقى امام سوق الخضار دائرة مركز بنها.


انتقلت سيارة إطفاء على الفور وتم السيطرة على الحريق دون اى خسائر بشرية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 


حريق مصنع العبور



في وقت سابق أضافت التحقيقات التي تجريها مديرية أمن القليوبية  أن حريق العبور يعد إهمالا من صاحب المصنع ولا يزال فريق البحث الجنائى والنيابة العامة تحصر الخسائر بالمصنع.


وتعرف الأهالي على 9 جثث من المتوفين فى الحريق وتم تسليمهم لذويهم بعد استخراج قرار النيابة بالدفن فيما جارى التعرف على 11 جثه آخرين لازالوا يتم عرضهم على الأهالى فى محاولة لمعرفتهم .


حريق بحظيرة مواشي بطوخ

وفي وقت سابق تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق بحظيرة مواشي بقرية نامول بدائرة مركز طوخ.


تلقى اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، إخطارا من المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز طوخ، يفيد بتلقيه إشارة من النجدة بحريق فى حظيرة مواشي.


جرى إخطار اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وتم إخماد النيران ومنع امتدادها للمباني المجاورة وخروج المواشي دون خسائر مادية وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية