رئيس التحرير
عصام كامل

حبس 6 متهمين تشاجروا بالأسلحة النارية في إمبابة


أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة كريم الجرف، اليوم الأربعاء، بحبس 6 متهمين بالتورط في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والمولوتوف بإمبابة،وقعت مساء الإثنين الماضي، ونتج عنها قتيلان.


البداية كانت عندما وقعت مشاجرة عنيفة، مساء الإثنين الماضي، بين كل من: "علاء.م "، "محمد.ص"، "مروان.م " من الطرف الأول، و"أحمد.ر "، و"محمد.ش"، و"أحمد. ش"، شقيقان"، و"محمود.ح "، و"أحمد.م " من الطرف الثاني.

وتوجه الطرف الأول لمكان الطرف الثانى، وتحولت المنطقة إلى ساحة حرب، تبادل خلالها إطلاق الأعيرة النارية، وإلقاء زجاجات المولوتوف، ما أدى إلى إصابة المجنى عليه "محمد صبحي"، وتوفى عقب وصوله المستشفى.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وأفادت التحريات والتحقيقات التي أجراها محمد مكي، وكيل نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، بأن المشاجرة نشبت بعدما وقعت مشادة كلامية بين المتهم الأول والرابع، وتدخل أنصار الطرفين، واستخدموا الأسلحة النارية وزجاجات المولوتوف الحارقة.

وانتقلت أجهزة الأمن في الجيزة إلى المكان، وطارد رجال الأمن طرفى المشاجرة في الشوارع الجانبية، وألقى القبض على المتهمين وفر المتهم الرابع والسادس هاربين وأمرت النيابة بسرعة ضبطهما، كما طلبت النيابة التحريات التكميلية عن اشتراك آخرين في الواقعة.

الجريدة الرسمية