Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حبس 4 عاطلين بتهمة حيازة كيلو ونصف هيروين وشادو بالقليوبية

حوادث 202009150537543754
مخدرات

نهال دوام

أمرت نيابة القليوبية بحبس 4 عاطلين عثر بحوزتهم على كيلو ونصف هيروين وشادو ، ٤ أيام على ذمة التحقيق، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وألقت أجهزة أمن القليوبية القبض على 4 عاطلين وبحوزتهم كيلو ونصف هيروين وشادو بطوخ وبنها وكفر شكر وقها.

تحررت المحاضر اللازمة للمتهمين وأحيلوا للنيابات المختصة فتولت التحقيق والتي امرت بحبس المتهمين وتحريز المضبوطات وإرسالها للمعمل الجنائي.

كانت معلومات سرية وردت أمام اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، بقيام مجموعة من العاطلين بالإتجار بالمخدرات بقرى ومدن طوخ وبنها وقها وكفر شكر، فكلف العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، بسرعة القبض على المتهمين وكشف هويتهم.

وبإعداد حملة مكبرة استهدفت أوكار المتهمين تمكن فريق البحث الجنائي من ضبط كل من «ع م ا» 18 عاما، عاطل، ومقيم بلتان التابعة لمركز طوخ، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية  رقم 25352 سنة 2020م جنح مركز طوخ مخدرات، وبحوزته كمية من مخدر الشادو تزن حوالي 400 جرام ومبلغ مالي 195 جنيها وهاتف محمول وسلاح أبيض مطواة،  و«م ر ع» 28 عاما، عاطل، ومقيم الشدية قسم أول بنها وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 350 جراما ومبلغ مالى 220 جنيها وهاتف محمول، و«ف ج ع» من مدينة قها وبحوزته كمية من الهيروين تزن حوالى 350 جراما، ومبلغ مالي 95 جنيها وهاتف محمول، و«ع م ع» 28 عاما، عاطل، ومقيم كفر تصفا التابعة لمركز كفر شكر، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 400 جرام ومبلغ مالي 180 جنيها وهاتف محمول.

في وقت سابق تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية من ضبط 6 عاطلين بينهم ربة منزل وبحوزتهم كيلو ونصف هيروين وشادو واستروكس في حملة أمنية مكبرة على تجار المخدرات.
 
وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements