رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس 3 متهمين بإشعال النار في جراج حي العجوزة

حبس
حبس
أمرت نيابة العجوزة بحبس المتهمين بإشعال النيران فى جراج حي العجوزة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم. 


واستعان سائق بصديقيه وألقوا زجاجات المولوتوف على الجراج بعد مصادرة التوك توك الخاص به وتوقيع عليه غرامة ١٥٠٠ جنيه فأشعل النيران في جراج الحي. 

التحريات الأمنية تثبت الواقعة 

 واجهته النيابة بتحريات الاجهزة الامنية التي اثبتت ارتكابهم الواقعة.

انفجار بجراج حي العجوزة

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا بحدوث انفجار بجراج حي العجوزة واشتعال النيران في سيارة "كهنة" مركونة به، انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين من الفحص ومناقشة مشرف الأمن قرر القاء 3 اشخاص زجاجات مولوتوف من اعلى كوبري 15 مايو بجراج الحي. 

 كشف ملابسات الحادث 

شكل اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتوصلت التحريات بقيادة العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد هاني شعراوي مفتش مباحث قطاع وسط الجيزة لمرتكبي الواقعة. 



٣ شباب وراء ارتكاب الواقعة..1500 غرامة 

 تبين من التحريات انهم 3 شباب وأن أحدهم اتفق مع الآخرين على اشعال النيران في جراج حي العجوزة انتقاما من موظفي سرفيس الجيزة لفرضهم غرامة مالية بلغت حوالي 1500 جنيه لعدم امتلاكه أوراق ملكية للتوك توك ولم يتمكن السائق من دفع المبلغ فقاموا بحجز التوك توك منه في الجراج المخصص للحي.

 
السائق ينتقم بعد تغريمه ومصادرة مركبته..زجاجات مولوتوف 


شرحت التحريات ان السائق تمكن من جمع المبلغ واستلام التوك توك الخاص به ولكنه قرر الانتقام فاستعان بصديقيه والقى كل منهم زجاجة مولوتوف من اعلى كوبري 15 مايو على الجراج ما ادي  لانفجارها واشتعال النيران وتلفيات بسيطة في سيارة مركونة تابعة لشركة سياحة. 

ألقت قوة امنية برئاسة المقدم عمر فاروق رئيس مباحث الدقي القبض على المتهمين تمت احالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق .
Advertisements
الجريدة الرسمية