رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس نجار قتل شقيقه لمحاولته التعدي على ابنته بالطالبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة العمرانية بحبس المتهم بقتل شقيقه في منطقة الطالبية، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وانتداب الطب الشرعى لبيان سبب وفاة المجني عليه .


أوضحت التحقيقات أن المجني عليه وشقيقه كلاهما مسجلان خطر ويعملان بالنجارة، وأن مشاجرة نشبت بينهما بسبب محاولة المجني عليه التعدى جنسيا على نجلة المتهم، الأمر الذي أثار حفيظة الأخير، فنشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، وأثناء ذلك استل المتهم سكينا من داخل مطبخ منزله، وطعن شقيقه ما أدى إلى إصابته في ظهره، ثم نقله إلى أحد المستشفيات العامة.

وبانتقال رجال المباحث إلى المستشفي لفحص البلاغ، تبين أن المجني عليه يرتدي "تيشرت" ليس عليه أي آثار للطعنات أو الدماء، وبسؤال الشقيق الثالث للمتهم، أفاد بأن ما حدث بسبب وجود خلافات ثأرية بين عائلة المتهم، وبين إحدى العائلات الأخرى.

وبإجراء التحريات تبين كذب ادعاء الشقيق الثالث، حيث تبين أن المتهم هو من ارتكب الواقعة، وأضافت التحريات أنه عقب طعن المتهم لشقيقه قام بتغيير ملابسه وتوصيله إلى أحد المستشفيات العامة لإسعافه، كما أنه أخفى السلاح الأبيض "السكين" المستخدم في الواقعة في قطعة أرض فضاء بالقرب من المنزل، لإخفاء معالم الجريمة.

وكان المقدم محمد ربيع رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الطالبية قد تلقى بلاغا من أحد المستشفيات العامة يفيد بمصرع شخص مصاب بجرح طعني بالظهر، وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات اللازمة، تبين أن شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة لخلافات عائلية نشبت بينهما، وبتقنين الإجراءات، تمكن النقيب محمد طارق معاون مباحث القسم من ضبط المتهم في أحد الأكمنة السرية المعدة له.

وبمواجهته اعترف أمام العقيد أسامة عبد الفتاح مفتش المباحث بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية