رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس مجند قتل شقيقه بالعمرانية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف بحبس مجند قتل شقيقه وقطع جثته بمنشار 4 أيام على ذمة التحقيقات، طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، والاستماع لأقوال الجيران ووالد المتهم للإدلاء بأقواله؛ حيث حرر محضر بتغيب نجله عن المنزل وقت وقوع الحادث.


كما كشفت تحقيقات أحمد هشام وكيل نيابة حوادث جنوب الجيزة أن المتهم قتل شقيقه بسبب تعديه الدائم على والديهما وتسببه في مشكلات مع جيرانهم لإصابته بمرض نفسي.

حيث مثل اليوم مجند متهما بقتل شقيقه وتقطيع جثته بمنشار جريمته أمام نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف حيث تم اصطحابه وسط حراسة أمنية مشددة وقام بتمثيل الجريمة بعد إدلائه باعتراف تفصيلي لكيفية ارتكابها.

وكشفت تحقيقات أحمد هشام وكيل نيابة حوادث جنوب الجيزة أن المتهم قتل شقيقه بسبب تعديه الدائم على والديهما وتسببه في مشكلات مع جيرانهم لإصابته بمرض نفسي.

وأشارت التحقيقات إلى أن بداية الجريمة بدأت بالعثور على جثة شاب مقطعة بمنشار داخل عقار بمنطقة العمرانية، وتبين من التحريات الأولية أن والد الضحية حرر محضر بتغيب نجله منذ شهر يناير الماضي، وأن المجني عليه عاطل ولم يكمل تعليمه نظرا لظروفه الصحية وأن شقيقه قام بقتله وقطع جثته بمنشار لـ7 أجزاء ووضعها في حقيبة هاندباج وكرتونة فوجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأسفرت معاينة النيابة عن العثور على منشار استخدمه المتهم في تقطيع جثة شقيقه كما عثر على مطواة وتم تحريزهما.

كان تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من مأمور قسم شرطة العمرانية، يفيد تلقيه بلاغا بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية بالعقار محل سكن المجني عليه.

وبالانتقال والفحص تبين أن الشقة غير مأهولة بالسكان، كما تم العثور على أشلاء في حالة تعفن رمي داخل حقائب سفر وبجوارها منشار ومطواه، بتجميع تلك الأشلاء أمكن للأب التعرف على الجثة وتبين أنها لنجله، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وتمكنت مباحث العمرانية برئاسة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث العمرانية من ضبط المتهم وتمت مناقشته حول سبب ارتكابه الجريمة وتفاصيلها وكيفية ارتكابها.
Advertisements
الجريدة الرسمية