رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس لص بطاريات السيارات في حلوان 4 أيام

حبس
حبس
أمرت نيابة حلوان الجزئية برئاسة المستشار شادي المهدي، بحبس لص بطاريات سيارات 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهم.


وكان النقيب مصطفى طاحون والملازم أول عبد الرحمن عصام  ألقيا القبض على "حسام الدين. ه. ا" 28 سنة عامل مقيم بمنطقة كوتسيكا التابعة لدائرة قسم شرطة المعادي، لقيامه بفتح "كابوت" سيارة، ومحاولة سرقة بطارية سيارة مواطن بشارع عمر بن عبد العزيز بدائرة قسم شرطة حلوان.

وكان محمد عبد المنعم حسن فني تطريز ملابس مقيم بمدينة 15 مايو، بلغ قسم شرطة حلوان، بأنه قام بركن سيارته بشارع عمر بن عبدالعزيز لتناول وجبة الغداء في مطعم مأكولات، وعند عودته فوجئ بأحد الأشخاص فاتح "كابوت" سيارته، ويحاول أن يحل بطارية السيارة، بالاقتراب منه فر هارباً فقام الأهالي بضبطه، وإبلاغ قسم شرطة حلوان.

تحرر المحضر اللازم وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وفي وقت سابق، أمرت نيابة حلوان الجزئية بحبس تاجر هيروين ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لحيازته كمية من المسحوق الأبيض لتوزيعه على عملائه بنطاق دائرة القسم.

وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها للوقوف على نشاط المتهم.

البداية عندما خرج النقيب عبد الرحمن الصيفي، رئيس الدورية الأمنية بقسم شرطة حلوان، بحملة ليلية لتفقد الحالة الأمنية وأثناء السير بشارع مجمع المدارس بالقرب من منطقة الملاءة، شاهد سيارة ملاكي ماركة النترا، موديل ٢٠٢٠، تقف في منطقة نائية، و بالاقتراب منه انتابته حالة من الريبة، وبسؤاله عن البطاقة للتحقق من شخصيته، أشهر بطاقته ويدعى صابر عبد العزيز عبد المولي قناوي، ٤٢ سنة، عاطل ومقيم الشوبك الغربي.

وبحسب محضر أحوال القسم، فأنه بسؤاله عن سبب تواجده في هذا التوقيت تلعثم في الاجابة، وأثناء مناقشته تبين وجود كيس بداخله كمية من القطع بيج اللون تحتوي على مسحوق الهيروين القاتل، ومبلغ ٧٠٠ جنيه، فتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

ووفقاً للمحضر المحرر، فأنه بمناقشة المتهم أمام العقيد أحمد الشربيني، مأمور قسم شرطة حلوان، ونائبه المقدم إسلام عماد، أقر المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار لتحقيق الكسب غير المشروع، والمبلغ المالي متحصلات البيع لتجارته الآثمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وعرض المتهم على النيابة العامة.

Advertisements
الجريدة الرسمية