الأربعاء 20 يناير 2021...7 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

حبس فتاة أجبرت خليجيا على ممارسة الرذيلة معها في مدينة نصر

حوادث
صورة أرشيفية

نيرة عبد العزيز


أمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد لبيب، بحبس فتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاشتراك مع عشيقها في إكراه خليجى على التعري وممارسة الرذيلة معها وتصوير مشاهد إباحية لابتزازه وإكراهه على دفع مبالغ مالية مقابل عدم نشر الصور.اضافة اعلان


كان قسم شرطة مدينة نصر أول قد تلقى بلاغا من كل من "ع. ا. ب. ن " يحمل جنسية إحدى الدول العربية، 53 سنة، و"م. ش. ا. م" 57 سنة، موظف "صديق الأول" يفيد بقيام مجهولين "رجل وسيدة"، وبحوزة الأول سلاحا أبيض بتهديدهما بالتعدي عليهما حال تواجدهما بمسكن الأول.

وأضاف البلاغ أنه تم إكراههما على خلع ملابسهما وإجباره على ممارسة الرذيلة مع الفتاة، وتصويرهما في أوضاع مخلة، واستوليا من المجني عليه الأول على مبلغ مالي 2000 دولار، وكارت فيزا البنك الأهلي والرقم السري الخاص بها ومن المجني عليه الثاني على هاتف محمول ماركة سامسونج وهدداهما بنشر الصور المخلة وإرسالها لزوجة المجني عليه الأول في حالة الإبلاغ عن الواقعة وفرا هاربين.

وبإجراء التحريات، دلت على أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: "س خ م"، 21 سنة ربة منزل، و"خ ف ع"، 33 سنة، عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما بمسكن المتهم الثاني والذي تربطه علاقة غير شرعية بالأولى، وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، اعترفا بارتكاب الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.