السبت 16 يناير 2021...3 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

حبس عشيق قتيلة المرج بتهمة الزنا

حوادث جثة
صورة أرشيفية

نيرة عبد العزيز

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس عشيق ربة منزل تتهم زوجها بقتلها بعد ان ضبطهما سويا في المرج ٤ أيام على ذمة التحقيق .

كما امرت باخلاء سبيل الزوج بعد ان تبين انه لم يلقي المجني عليها من شرفة شقتهم بالطابق السابع وانها اثناء هروبها من شدة الضرب الذي تعرضت له علي يد الزوج القت بنفسها لتسقط ميتة.اضافة اعلان


ووجهت النيابة للمتهم تهمة الزنا وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليها ان كسر في الجمجمة وكسور متفرقة في انحاء جسدها السبب في الوفاة.

وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة المرج، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بسقوط سيدة من أعلى أحد العقارات بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الحادث، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها ألقاها من شرفة الشقة بالطابق السابع بعد ضبطها عارية في وضع مخل داخل الشقة، رفقة عشيقها "سائق"، فانهال عليها ركلا بالأيدى والأقدام مما أدى إلى سقوطها من شرفة الشقة بالطابق السابع لتلقي مصرعها في الحال إثر إصابتها بكسور وكدمات فى مختلف أنحاء جسدها.

وأضافت التحريات، أن المتهم تعدى علي المجنى عليها بالضرب المبرح عقب ضبطهما عارية في أحضان عشيقها على سرير نومهما

وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة انتقاماً لشرفه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.