Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حبس عاطل قتل صديقه الخفير لسرقته بالهرم

حوادث
صورة أرشيفية

شيماء المحلاوي


أمرت نيابة جنوب الجيزة برئاسة المستشار أسامة حنفى بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وذلك لاتهامه بقتل صديقه خفير، والذي عثر على جثته داخل شقة ضابط بالجيش بمنطقة الهرم

كشفت التحريات والتحقيقات أن المتهم بقتل حارس عقار داخل شقته بالهرم، وراء ارتكاب الجريمة صديق المجنى عليه بدافع سرقة محتويات شقته.

البداية كانت عندما عثر على جثة حارس عقار داخل شقة ضابط بمنطقة الهرم، وكشفت تحريات رجال المباحث عن أن الضابط كان قد سلم المجنى عليه نسخة من مفتاح الشقة، وكلفه بالبحث عن مستأجر لها، إلا أنه عقب عودة زوجة الضابط إلى الشقة عثرت على جثة الحارس مفارقا الحياة.

وتبين من خلال المعاينة التي أجراها محمد نصر وكيل نيابة حوادث جنوب الجيزة أن المجنى عليه مصاب بعدة طعنات متفرقة بأنحاء جسده أسفرت عن مقتله في الحال.

وبإخطار اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بالواقعة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمد عبد الواحد رئيس مباحث قسم شرطة الهرم ومعاونيه الرائدين هانى عكاشة ومروان مشرف، لكشف غموض الحادث وفحص خلافات المجنى عليه والمترددين عليه، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال سكان العقار، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أمرت بتشريح جثته والتصريح بدفنها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وتم كشف لغز الحادث والذي تبين أن وراء الواقعة صديق المجنى عليه بعد محاولة بيع أجزاء من محتويات الشقة المسروقة من شاشة كمبيوتر وعدد من الأجهزة الكهربائية، وبمواجهته اعترف بجريمته بغرض السرقة وأمرت النيابة بحبسه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements