رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس سائق جرار قطار الإسكندرية ومساعده والملاحظ

حبس سائق جرار قطار
حبس سائق جرار قطار الإسكندرية ومساعده والملاحظ
قررت نيابة شرق الإسكندرية الكلية برئاسة المستشار محمود أحمد الغايش المحامي العام الأول، حبس كل من سائق جرار قطار الإسكندرية ومساعد السائق والملاحظ ٤ أيام على ذمة التحقيق في حادث تصادم جرار بقطار بالإسكندرية.


تفاصيل جديدة 
وشهدت تحقيقات النيابة، تفاصيل جديدة في حادث قطار محطة مصر في الإسكندرية، حين اصطدم جرار بالعربة الخلفية لقطار الإسكندرية-القاهرة رقم 12.

وخلال التحقيقات، قال مساعد السائق بأنه أخطأ حيث اصطدمت ساقه بالخطأ بذراع السرعات، فزادت سرعة الجرار فجأة، ومن ثم فقد  السيطرة على الجرار فاصطدم بالقطار المتجه للقاهرة من الإسكندرية.

الواقعة 
وكان قد اصطدم جرار بقطار اكسبريس في آخر عربات القطار، مما أسفر عن إصابة ٤٥ من ركاب القطار تراوحت إصابتهم بين جروح طفيفة وكسور، وخرج اليوم ٢١ مصاب فيما لا يزال ٢٤ آخرين بثلاث مستشفيات. 


النيابة تعاين 
وعقب الحادث أمس،  عاين فريق من جهات التحقيق، موقع تصادم جرار قطار بالعربة الخلفية لقطار القاهرة الإسكندرية لرفع أثار الحادث، والذي أدى إلى عدد من الاصابات.

وانتقل عدد من أفراد التحقيق لموقع الحادث لسؤال شهود العيان حول الواقعة، ورفع آثار الحادث للوقوف على الأسباب الفعلية للحادث.

وقررت النيابة تشكل لجنة فنية للوقوف على أسباب الحادث، والتحفظ على سائق الجرار والمساعد والملاحظ واستدعاء ٥ من مسئولي السكك الحديدية بمحطة مصر للاستماع لأقوال هم، والاستماع لأقوال عدد من المصابين وشهود العيان في الواقعه، قبل أن تصدر قرارها اليوم بحبس المتهمين سائق الجرار ومساعده والملاحظ على ذمه التحقيقات. 
Advertisements
الجريدة الرسمية