Advertisements
Advertisements
الجمعة 7 مايو 2021...25 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حبس تاجر هيروين بحلوان ٤ أيام على ذمة التحقيق

حوادث حبس
حبس

علي الحكيم

أمرت نيابة حلوان الجزئية برئاسة المستشار شادي المهدي، بحبس تاجر مخدرات بمنطقة كفر العلو، لحيازته كمية كبيرة من مسحوق الهيروين، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهم.

البداية عندما خرج النقيب محمود سعداوي، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، في حملة أمنية، واثناء السير بمنطقة كفر العلو دائرة القسم، اشتبه في المدعو أيمن .ش ٣٠ سنه، عاطل ومقيم عرب أبو دحروج كفر العلو، وبتفتيشه عثر معه على كمية كبيرة من مسحوق الهيروين الخام، وميزان، ومبلغ مالي.

وبالعرض علي العقيد محمود حجازي، مفتش المباحث، اقر بحيازة المضبوطات بقصد الإتجار في المواد المخدرة، والميزان لتسهيل عملية البيع، والمبلغ المالي متحصلات بيع لتجارته الآثمة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر نيابة حلوان الجزئية برئاسة المستشار شادي المهدي، التحقيقات.

وفي سياق متصل، أمرت نيابة حلوان الجزئية بحبس تاجري هيروين 4 أيام على ذمة التحقيقات، تم ضبطهما بالقرب من منطقة المساكن الاقتصادية دائرة القسم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحرياته للوقوف على نشاط المتهمان.

البداية عندما خرج النقيب عبدالرحمن الصيفي، رئيس الدورية الامنية بقسم شرطة حلوان، بحمله ليليه لتفقد الحاله الامنيه واثناء السير بشارع مجمع المدارس بالقرب من منطقة المساكن الاقتصادية، شاهد توك توك يقف في منطقة نائيه، وبالاقتراب منه انتاب من بداخل التوك توك حاله من الريبه، وبسؤالهما عن البطاقة للتحقق من شخصيتهما، تبين أن الأول يدعى حسن. ع ٢٨ سنة عاطل، شارع رايل تقاطع شريف، وسليم .م، ٢٤ سنة، عاطل ومقيم المساكن الاقتصادية وله معلومات جنائية. 

وبحسب محضر الضبط، فأهنه بسؤالهم عن سبب تواجده في هذا التوقيت تلعثموا في الإجابة، وأثناء مناقشتهما تبين وجود كيس بداخله كمية من القطع بيچ اللون تحتوي علي مسحوق الهيروين القاتل، ومبلغ ٣٨٥٠ جنيه، فتم اصطحابهم الي ديوان القسم.

ووفقاً للمحضر فأنه بمناقشة المتهمان أمام العقيد أحمد الشربيني، مأمور قسم شرطة حلوان، ونائبة المقدم إسلام عماد، أقرا المتهمان بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار لتحقيق الكسب الغير مشروع، والمبلغ المالي متحصلات البيع لتجارتهما الأثمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وعرض المتهمان على النيابة العامة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements