Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 9 مارس 2021...25 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حبس المتهمين بقتل «سعودي» داخل شقته في الهرم

حوادث
صورة ارشيفية

شيماء المحلاوي


أمر المستشار عبد الحميد الجرف، رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، بحبس 3 متهمين بقتل مدرس سعودي داخل شقته بالهرم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وحجز فتاة ومتهمين آخرين لمدة 24 ساعة على ذمة التحقيقات.

وكانت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، كشفت عن التفاصيل الكاملة للجريمة، التي تبين أن 5 متهمين وراء ارتكابها بهدف سرقة المجني عليه، لعلمهم بثرائه.

وقال المتهم "حمادة. م" 32 سنة، إنه يعمل سايس جراج ويعرف المجني عليه من خلال تردده على الجراج الذي يعمل به فعقد العزم على قتله لسرقته بسبب ثرائه الواضح فاستعان بباقي المتهمين وهم يحملون أسماء شهرة (الأجنبي وأدا وشيتوس وكالوشا) طالبين وعامل وحداد، لتنفيذ الجريمة التي وضع خطتها.

واعتمدت الخطة على قيام "الأجنبي" و"أدا" بتنفيذ الجريمة وبقاء باقي المتهمين بمنزلهم لعدم لفت الانتباه لكثرة عددهم ويوم الواقعة تجمعوا بالجراج فجرا واتجه المتهمان الموكلان بتنفيذ المخطط إلى منزل القتيل بالعقار رقم 14 شارع حسن القطش بالهرم بعد شرائهما قفازات طبية ولاصق طبي وصعدا إلى العقار المجاور وقفزا منه إلى عقار القتيل ونزلا على السلم وانتظرا أمام شقة السعودي بالطابق الرابع.

واستكمل المتهمون في اعترافاتهم أمام اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث أنه فور عودة القتيل إلى منزله وأثناء فتحه باب الشقة انقضا عليه وكمما فمه ولفا إيشارب حريمي ملك زوجة المتهم الثاني حول رقبته ووضعا وسادة على وجهه حتى فارق الحياة وأسرعا بالبحث في أرجاء الشقة حتى عثرا على كيس بلاستيك بغرفة النوم بداخله 95 ألفا و780 جنيها و3448 ريـالا سعوديا، وفرا هاربين واعلموا باقي المتهمين بنجاح خطتهم.

وتمكنت قوة برئاسة العميد بهاء سالم مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم عمرو حجازي رئيس مباحث الهرم من إلقاء القبض على المتهمين جميعا، وأرشد أحدهم عن المبلغ المسروق، وحرر محضر وأحيل إلى النيابة للتحقيق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements