رئيس التحرير
عصام كامل

حبس المتهمين بخطف تاجر سيارات في الجيزة

حبس المتهمين بخطف
حبس المتهمين بخطف تاجر سيارات في الجيزة
أمرت نيابة الجيزة بحبس المتهمين بخطف تاجر قطع غيار سيارات استولى على 100 الف جنيه من صاحب مزرعة بزعم استخراج آثار، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 


تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا، من أحد الأشخاص عمره 50 سنة، يفيد بأن شقيقه، تاجر قطع غيار سيارات أربعيني العمر، حضر إلى القاهرة لشراء قطع غيار وأقام بشقة ملكه كائنة بدائرة القسم وتلقيه إتصالا هاتفيًا من الهاتف المحمول الخاص بشقيقه أبلغه خلاله المُتصل باحتجاز شقيقه لقيامه بالنصب عليه وطلب مبلغ 100 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

شكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة تنسيقا مع قطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص (عاطلين وسائق وسايس).

وعقب تقنين الإجراءات تحت إشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير مباحث الجيزة، تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم ماعدا اثنان.

واعترف المتهمان بأرتباطهما بعلاقة صداقة بالمتهمين الأخرين وارتكابهم الواقعة بتحريض من مالك مزرعة كائنة بمنطقة بطريق "القاهرة الإسكندرية" الصحراوي دائرة مركز منشأة القناطر لقيام المجني عليه بالنصب علي مالك المزرعة والإستيلاء منه على 100 ألف جنيه بزعم إستخراج أثار من مزرعته فطلب مالك المزرعة منهما إستدراجه هاتفيا بزعم إستعانتهما به لخبرته في ذلك ولدى حضوره إلى ميدان الرماية بحي الهرم قاموا بإختطافه وإصطحابه للمزرعة.

وأضافا خلال التحقيقات أنهم في وقت لاحق تخلى المتهمين الآخرين عن المجني عليه وتبين أنه مصاب بكدمات وسحجات بالوجه وبمناقشته أيد ما سبق.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابةالتحقيقات
الجريدة الرسمية