رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس أب وشقيقته خنقا ابنته لاكتشاف عدم عذريتها بالعمرانية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمر المستشار أحمد ناجي، رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، بحبس عامل وشقيقته 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل نجلة الأول لسوء سلوكها.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهم تناهي إلى سمعه سوء سلوك نجلته، وأنها على علاقة بشباب بالمنطقة، ومع تزايد الحديث عن سوء سلوك الفتاة قرر التأكد من الحقيقة، حيث اصطحبها إلى طبيب لتوقيع الكشف الطبي عليها، وكانت المفاجأة عندما اكتشف أنها ليست عذراء، فأعادها إلى المنزل واستعان ليلا بشقيقته، وقاما سويا بخنق الفتاة أثناء نومها، ثم أبلغ الشرطة بارتكابه الجريمة، فوجهت له النيابة وشقيقته تهمة القتل العمد.

وكان اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، قد تلقى إخطارا بمقتل فتاة بمنطقة العمرانية، وبإجراء التحريات اللازمة التي أشرف عليها العميد درويش حسين رئيس قطاع غرب الجيزة، والعميد أسامة عبد الفتاح مفتش مباحث الطالبية والعمرانية، تبين أن الفتاة التي تبلغ من العمر 18 عاما لقت مصرعها على يد والدها وشقيقته، بعدما قاما بخنقها أثناء نومها.

وتحركت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم العمرانية والرائد محمود عبد المولي والنقيب أحمد الأبيض معاوني مباحث العمرانية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة.

تم التحفظ على جثة المجني عليها بمشرحة المستشفي، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطر اللواء أحمد حجازي مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية