رئيس التحرير
عصام كامل

حارس يقتل موظفا بالمعاش لإقامته علاقة غير شرعية مع زوجته بالمعادي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن رجال المباحث بالقاهرة من كشف غموض واقعة مقتل موظف بالمعاش في المعادى وضبط مرتكبيها.

وكان قسم شرطة المعادى قد تلقى بلاغا من صاحب شركة ونجل شقيقته بأنه أثناء توجههما لمسكن والد الثانى "ع ف ا "، بالمعاش والمقيم بمفرده بمسكنه للاطمئنان عليه ( لعدم تجاوبه معهما هاتفيًا ) اكتشفا مقتله، ولم يعللا سببًا لذلك، ولم يتهما أو يشتبها في أحد.


والانتقال والفحص عثر على جثة المجنى عليه مسجاة على وجهها بالطرقة المؤدية لباب الشقة من الداخل يرتدي ملابسه كاملة وبه إصابات عبارة عن جرح قطعي بالجبهة وآثار دماء أسفل الوجه وعُثر بحوزته على متعلقاته الشخصية.

وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة " م م ا "، سائق، وسابقا كان يعمل حارس للعقار سكن المجنى عليه و" ا.ع"،سائق.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن الشرقية أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأقر الأول أنه نظرا لقيام المجنى عليه بإنشاء علاقة غير شرعية مع زوجته مما أثار حفيظته فخطط للانتقام منه، وفى سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني وبتاريخ الواقعة قام بإخفاء الثانى أسفل سلم العقار محل سكن المجنى عليه.

وانتظر الثانى لحين حضور المجنى عليه وتعدى عليه بالضرب بعصى خشبية " شومة " على رأسه وأسقطه أرضا محدثا إصابته التي أودت بحياته، وقام بتفتيش الشقة بقصد الاستيلاء على ما بها من مبالغ مالية إلا أنه لم يعثر على مبالغ وفر هاربا.

وبمواجهة الثاني اعترف بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الأول وبالاشتراك معه بقصد سرقة المجنى عليه ونفى ما ورد على لسان المتهم الأول بارتكابهما الواقعة بقصد الانتقام، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.
الجريدة الرسمية