الإثنين 25 يناير 2021...12 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

جهود أمنية لضبط عامل خردة لتورطه في قتل خفير بالشرقية

حوادث
صورة أرشيفية

سامح المغازى


تكثف أجهزة الأمن بالشرقية جهودها للقبض على المتهم الثاني في واقعة قتل خفير خصوصي بالمدينة الصناعية بمركز بلبيس.

كان العميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية بالشرقية تلقى إخطارا من مركز شرطة بلبيس من الأهالي بوجود جثة لشخص بالمدينة الصناعية ببلبيس.اضافة اعلان


بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لـ"محمد س م" 21 عاما، خفير خصوصي بالمدينة الصناعية ومقيم بعزبة عودة دائرة المركز وبه عدة إصابات وجروح بالجسد.

بسؤال "إبراهيم د س" 23 عاما، خفير خصوصى بذات المكان، ومقيم الملكة دينا دائرة المركز، أكد أنه وزميله المتوفى شاهدا سيارة نقل تقوم بتحميل كمرات حديدية من أمام أحد المخازن، فتوجها لاستبيان الأمر وحال ذلك قام مستقلو السيارة بالفرار بها فاصطدمت السيارة بزميله فأصابته وتوفى، ورقم لوحات السيارى 52799 نقل شرقية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي وتوصل إلى أن مرتكبي الواقعة كل من "محمد إ ع" 23 عاما، سائق، و"محمد ال إ " 27 عاما، عامل خردة، مقيمين بسراج الدين بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث مركز بلبيس من ضبط الأول وبمواجهته اعترف باشتراكه مع المتهم الثانى في ارتكاب الواقع واصطدامه بالخفير الخصوصي خشية ضبطه.

وأقرّ المتهم أن السيارة المضبوطة ملك والده وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس العام تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13162 إداري المركز لسنة 2016، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بالتصريح بالدفن وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تكثيف جهودها وضبط المتهم الهارب.