رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مقتل موظف داخل شقته بالساحل وسرقة 100 ألف جنيه

جثة
جثة
جريمة بشعة شهدتها منطقة الساحل شمال محافظة القاهرة، عندما أقدم 4 أشخاص بينهم 3 سيدات على كتم أنفاس موظف على المعاش باستخدام قطعة قماش داخل شقته، حتى سقط على الأرض مفارقا للحياة، وسرقوا 100 ألف جنيه وفروا هاربين،  لكن كاميرات المراقبة كشفت جريمتهم الشنعاء، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم.



بداية الواقعة

تلقى قسم شرطة الساحل بلاغا من الأهالى يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية باحد العقارات بدائرة القسم، وأنتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وتمكن رجال المباحث من كسر باب الشقة وفور دخولهم عثروا على جثة مسن فى العقد السابع من عمره ملقى في الصالة، وتبين أنه موظف على المعاش، ووجود بعثرة فى محتويات الشقة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.


وأكد شهود عيان والجيران أن المجنى عليه يقيم بمفردة داخل الشقة ولا أحد يتردد عليه سوى خادمتين مرتين كل أسبوع.


وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة خادمتين وفتاة وعاطل، حيث رصدت كاميرات المراقبة دخولهم العقار وخروجهم وقت ارتكاب الجريمة وفى يد أحدهم حقيبة.


التخطيط للجريمة

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بهدف السرقة.



وأضافت الخادمتين أنهم يمرون بضائقة مالية مما دفعهم بارتكاب الواقعة، حيث أنهم لاحظوا عدم تردد احد على المجنى عليه، وانه يخبئ مبلغا ماليا قدره 100 ألف جنيه داخل الدولاب فقرروا سرقتها.



وتابعت الخادمتان أنهما استعانتا بباقى المتهمين لارتكاب الجريمة، وأثناء تواجدهم داخل الشقة قاموا بكتم أنفاس الضحية واستولوا على المبلغ وفروا هاربين.


وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية