رئيس التحرير
عصام كامل

تكفيري يطعن والده ويقتل ربة منزل بالأميرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة الأميرية، برئاسة المستشار أدهم منتصر، رئيس النيابة، بحبس شاب صاحب فكر متطرف، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بطعن والده بسلاح أبيض وقتل ربة منزل تعمل حارسة عقار، وإصابة نجلتها بطعنات متفرقة في الجسد.


كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم "ش. م"، 30 سنة، ينتنمي إلى الجماعات التكفيرية، حيث إنه كفر أهله وأقاربه وجيرانه، وكان يرى أن ثورة 30 يونيو انقلاب وأن أفراد الجيش والشرطة كفار ويجب قتلهم.

وأضافت التحقيقات أن المتهم نفذ مخططا للتقرب للجماعات التكفيرية بأن استل سكينا من مطبخ منزلهم، ثم نزل إلى الشارع وعندما رأى حارسة العقار الذي يقطنون به، سدد إليها 15 طعنة فأرداها قتيلة، ثم طعن نجلتها أكثر من 3 طعنات.

وتبين من التحقيقات أن المتهم صعد إلى الشقة التي يقطن بها، وعندما فتح له والده الباب سدد له عدة طعنات، مرددا: الله أكبر.

وأنكر المتهم أمام النيابة انتماءه للعناصر التكفيرية، مؤكدا أنه مصاب بمرض نفسي، جعله يتخيل أن حارسة العقار ووالده قتلا حبيبته، فنفذ جريمته انتقاما منهما تحت وطأة المرض النفسي.

تلقت مباحث قسم شرطة الأميرية بلاغا بقيام شاب بالجري وراء الأهالي في الشارع، ممسكا سكينا في يده، واصفا إياهم بالكفرة، وطعنه 3 أشخاص.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتبين صحة البلاغ، وتم العثور على 3 أشخاص منهم ربة منزل لقيت مصرعها نتيجة إصابتها بـ15 طعنة، وإصابة نجلتها ووالد المتهم بطعنات متفرقة، تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

الجريدة الرسمية