رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل مناظرة النيابة لجثة سباك شنق نفسه بالمعصرة

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه
كشفت مناظرة نيابة المعصرة الجزئية في واقعة انتحار سباك شنقا بداخل شقته في نطاق دائرة القسم، أن الجثة لشاب عشريني يرتدي جميع ملابسه، ووجود علامات زرقاء حول الرقبة ولا توجد إصابات او طعنات أو جروح في جسده، وانتفاخ في الوجه نتيجه للخنق.


وأضافت التحقيقات أن المتوفي كان يعمل سباك وكان يمر بضائقة مالية دفعته للتخلص من حياته.

وتلقي المقدم محمد مجدي، رئيس مباحث المعصرة، بلاغا من الأهالي باكتشافهم وفاة المدعو "حمادة.أ"، 30 سنة، سباك، معلق بحبل داخل منزله، وبالانتقال وعمل التحريات تبين مرور الضحية بضائقة مالية دفعته للتخلص من حياته.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

وفي سياق آخر علق الدكتور جمال فرويز استشاري الطب النفسي، على واقعة إقدام فتاة عشرينية بمنطقة العياط جنوب الجيزة على الانتحار حرقا بعد انتشار فيديو جنسي لها مع زميلها في مصنع الطوب.

وقال "فرويز" ان الفتاة عشرينية اي مراهقة، والفضيحة الجنسية تمثل ضغط عائلي واجتماعي ونفسي كبير عليها. 

وأضاف "فرويز" في تصريحات خاصة لفيتو انه من الواضح عدم وجود تواصل مع الأسرة، ففي تلك اللحظة يحدث ما يسمي تدهور سن المراهقة، وهو يؤدي الى شاشة سوداء أمام عينيها وأنه لا سبيل لها إلا الموت للهروب من الفضيحة، مما جعلها تنتحر حرقا. 


وكان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارا من مركز شرطة العياط، يفيد بالعثور على جثة فتاة مصابة بحروق داخل منزلها بالعياط، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة عشرينية عاملة في مصنع طوب بدائرة المركز، مصابة بحروق من الدرجة الأولى في مختلف أنحاء جسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبمناقشة والدها وعمها أقرا بأن الفتاة لها علاقة غير شرعية بزميلها "عامل"، 25 سنة، وأنه صور مقطع فيديو أثناء ممارسة الجنس معها، وبدأ الفيديو في الانتشار بين أهالي المنطقة، ما تسبب فى سوء الحالة النفسية للفتاة، فقررت الانتحار.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وتم التحفظ على هاتفه المحمول. وبمواجهته اعترف بوجود علاقة غير شرعية مع المجنى عليها، وأنه صور مقطع فيديو لهما أثناء ممارسة العلاقة الجنسية دون علمها. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية