Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تفاصيل ضبط سيدة وعشيقها قتلا عاملا انتقاما منه لفضح علاقتهما.. والنيابة تقرر حبسهما

حوادث 516a5b6ccc7979371532d0d65182e66d
جثة

محمد صابر

كشف قطاع الامن العام بالاشتراك مع مباحث سوهاج بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، غموض العثور على جثة فى الترعة السوهاجية وتبين بأن سيدة وعشيقها وراء ارتكاب الواقعة فضح علاقتهما وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.


محافظة سوهاج 


كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة مفادها  العثور على جثة مجهولة في العقد الرابع من العمر في ترعة السوهاجية أمام مدخل قرية نزة المحزمين.

مباحث جهينة 

وانتقل إلى مكان الواقعة الرائد محمد جاد الله، رئيس مباحث مركز شرطة جهينة، وقوات الإنقاذ النهري ورجال المباحث وبمناظرة الجثة تبين أنها موثوقة القدمين بسلك كهربائي، واليدين بعمامة بيضاء، وبها إصابة في الرأس.

 وكلفت النيابة العامة ، إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط مرتكبيها وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

العثور على جثة مجهولة

وكشفت التحقيقات بان الجثة المجهول الهوية في العقد الخامس من عمره، ومقيد اليدين بشال والقدمين بسلك كهربائى، وبالجثة إثر إصابة في الرأس.

والمحت تحريات المقدم حازم على مفتش مباحث مركز جهينة و العميد نورالدين عمر رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال وبإشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير المباحث الجنائية أن الجثة لـ "نادي. أ " 53 سنة عامل ويقيم بحلوان وأن وراء ارتكاب الواقعة "عبدالنبي .أ" 58 سنة عامل ويقيم بنجع أبوعوض بدائرة مركز المراغة وله محل إقامة أخر بالخليفة بالقاهرة، و"فاطمة. أ" 22 سنة- ربة منزل وتقيم بالخليفة في القاهرة.

وكشفت التحريات قيام المتهمة الثانية باستدراج المجني عليه إلى ناحية مركز المراغة ووضعت له مخدر في الشاي، وعندما بدأ يغيب عن الوعي ضربته بشومة على رأسه حتى فارق الحياة، وقام المتهم الثانى بتكبيل الجثة بسلك كهرباء وألقياه في ترعة بدائرة مركز المراغة، وجرفه التيار لنطاق مركز جهينة.

علاقة غير شرعية 

وفيما بعد عثر الاهالى الجثة وقاموا بلاغ رجال الشرطة  حتى توصلت التحريات لتحديد هوية المتهمين وكشف ملابسات الحادث.

وتمكنت مأمورية أمنية من ضبط المتهمين بمحل إقامتهما بالخليفة في القاهرة.

وبمواجهتهما إعترفا بارتكاب الجريمة وما اسفرت عنه التحريات واكدا فى اوقالهما وجود علاقة غير شرعية بينهما، وقام المجني عليه بفضح تلك العلاقة في محل إقامتهما في القاهرة، وأضافا بقيامهما باستدراج المجني عليه وتخلصا من الضحية بمحافظة سوهاج حتى  كشف أمرهما وضبطهم.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements