رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل صادمة في اعترافات زوجين عرضا طفلتهما للبيع على الفيس بوك

اعترافات زوجين عرضا
اعترافات زوجين عرضا طفلتهما للبيع- أرشيفية
أدلت ربة منزل وزوجها باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة عن عرض طفلتهما للبيع على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنهما كان سيتحصلان علي المبلغ المتفق عليه مقابل بيع طفلتهما وسيبدآن مشروع يدرعليهما دخل يعيشان منه حياة كريمة.


وأضافت والدة الطفلة، إنهما قررا عرض ابنتهما على مواقع التواصل الاجتماعي بمبلغ مليون جنيه، وعقب تواصل أحد الأشخاص معهما وصل المبلغ بعد الفصال لـ 750 ألف جنيه.

وتابعت والدة الطفلة، أن الزبون الذي قام بالتواصل معهما طلب منهما "شهادة ميلاد لها مثبت بها بياناتهما كوالدى الطفلة"، لإتمام البيع.

وأكدت معلومات إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة قيام إحدى الفتيات بالإعلان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن رغبتها في التصرف والتنازل عن طفلة حديثة الميلاد بمقابل مادي والتواصل مع عملائها من راغبي تبني الأطفال عبر برامج وتطبيقات المحادثات النصية من بينها "الماسنجر" بالمخالفة للقانون.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد صاحبة الحساب المذكور وزوجها، وتبين أنهما (سيدة – مقيمة بدائرة مركز شرطة نجع حماجى بقنا، زوجها – مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة).

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات أمكن ضبطهما ونجلتهما "الطفلة"، حال قيامهما بعرضها للبيع مقابل مبلغ مادي بدائرة قسم شرطة الوايلي بالقاهرة، كما ضُبط مع المتهمة (هاتف محمول يحوي العديد من الرسائل والمحادثات النصية والصوتية على موقعي التواصل الإجتماعي "فيس بوك – واتساب" الدالة على ارتكابها جريمة الترويج لبيع نجلتها).

وبمواجهتهما أقرا بأن الطفلة التي قاما بعرضها للبيع نجلتهما وبحوزتهما (شهادة ميلاد لها مثبت بها بياناتهما كوالدى الطفلة) وأنهما قاما بذلك نظرًا لمرورهما بضائقة مالية فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
Advertisements
الجريدة الرسمية