رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل سقوط 6 متهمين بخطف تاجر وطلب فدية 3 ملايين جنيه بالجيزة

فيتو

نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقيادة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة في القبض على 6 متهمين قاموا بخطف تاجر وطلب فدية 3 ملايين جنيه من ذويه بمنطقة الجيزة.


وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من شخص يدعى (ميشيل.و) يفيد بقيام مجهولين باختطاف شقيقه (خيري. و) والذي يعمل تاجرا، بمنطقة الجيزة، وطلب خاطفوه مبلغا ماليا قدره 3 ملايين جنيه كفدية لاسترداد شقيقه.

وبتشكيل فريق بحث موسع، وعمل التحريات اللازمة، أمكن التوصل لهوية المتهمين وهم (م.ك) عاطل و(هـ. ن) و(م. ع) مسجل خطر، ومقيمون جميعهم في محافظة المنيا، وأنهم على علم بما يملكه التاجر من أموال، فقاموا بخطفه لطلب الفدية.

وكشف التحريات أن المتهمين استعانوا بسيدة لاستدراج المجني عليه لأحد الشقق السكنية بمنطقة العمرانية، بحجة ممارسلة الرذيلة، وفور وصوله إلى الشقة السكنية قاموا باختطافه، والتواصل مع شقيقه لطلب الفدية.

بتقنين الإجراءات، وإعداد عدة مأموريات أمنية أمكن ضبط ثلاثة متهمين في أحد الأكمنة السرية المعدة لهم بدائرة قسم شرطة الجيزة، والذين أرشدوا عن مكان احتجاز التاجر بأحد الشقق السكنية في شارع الدكتور بمنطقة العمرانية.

وبإعداد مأمورية أمنية أخرى تم مداهمة الشقة، ووجد بداخلها التاجر المختطف والسيدة المتهمة التي استدرجته لممارسة الرذيلة معها كمحاولة لخطفه واثنان آخران شاركوها في جريمة الخطف.

وتم تحرير التاجر المختطف، والقبض على المتهمين الستة، وتحرر المحضر اللازم وأخطر اللواء أحمد حجازي مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية