رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل جديدة في واقعة اعتداء أب جنسياً على أطفاله الثلاثة في أبو النمرس

هتك عرض الاطفال
هتك عرض الاطفال
كشفت التحقيقات في واقعة اعتداء أب جنسيا على أطفاله الثلاثة في منطقة أبو النمرس عن تفاصيل جديدة، حيث تبين أن والدة الأطفال متوفاة منذ عام 2017، وكانوا يقيمون رفقة والدهم.


دائم التعدي بالضرب والتعذيب

كما أضافت التحقيقات أن والد الأطفال الثلاثة يدعي "ممدوح.ع. م"، ويعمل سائقا، كان دائم التعدي عليهم بالضرب المبرح والتعذيب. 

حيث شاهده صديقه يدعى "عمر.م.ح"، وهو دائم التعدي عليهم بالضرب والتعذيب فأقنعه بإقامة الأطفال رفقته بمدينة حلوان. 

صديق الوالد.. ورحلة تعذيبهم بحلوان

وعندما توجه الأطفال الثلاثة ( عبد الفتاح 8 سنوات _ ذكرى 6 سنوات _ عبد الله 5 سنوات) رفقة صديق والدهم إلى مدينة حلوان للمكوث رفقته لم يجدوا الراحة لديه بل وجدوا التعذيب والضرب المبرح من صديق والدهم وعندما رفض الأطفال المكوث لديه والعودة إلى منزلهم، قرر صديق الأب إيداعهم في أحد دور الرعاية.

دار الرعاية.. والمجلس القومي للأمومة والطفولة

وواصلت التحقيقات أنه لدى نقل الأطفال إلى دار الرعاية وبتوقيع الكشف الطبي عليهم تبين وجود آثار اعتداء جنسي وتعذيب بالأطفال، وعلى إثر ذلك تقدم المجلس القومي للأمومة والطفولة ببلاغً للنيابة العامة.

وورد بلاغ للنيابة العامة من المجلس القومي للأمومة والطفولة، مفاده قيام سائق بالتعدي جنسيا على أطفاله الثلاثة، بمركز أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة.  

 تحويل الأطفال للطب الشرعي

وكلفت النيابة العامة صبري عثمان مدير خط نجدة الطفل بإيداع الأطفال في أحد دور الرعاية، كما أمرت بتحويل الأطفال الثلاثة للطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وإعداد تقرير حول حالتهم، وضبط وإحضار المتهمين بارتكاب الواقعة.

مأمورية القبض 

وأعدت مأمورية برئاسة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة والرائد مصطفى عثمان معاون مباحث المركز، من القبض على المتهمين واقتيادهم إلى ديوان القسم. 

تشكيل فريق بحث 

وكان قسم شرطة أبو النمرس، تلقى بلاغا من المجلس القومي للأمومة والطفولة، يفيد بقيام سائق بالاعتداء الجنسي على أطفاله الثلاثة وهتك عرضهم، وتم تشكيل فريق بحث وتحر من صحة البلاغ.

هتك عرض 3 أطفال 

وبإجراء التحريات تبين صحة البلاغ، بقيام سائق بالاعتداء الجنسي على أطفاله يبلغ عمرهم طفلة 6 سنوات وطفلين 5 و8 سنوات وهتك عرضهم مستغلاً عدم تواجد زوجته في المنزل.

القبض على أب هتك عرض أطفاله 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حبس المتهمين 

وطلبت نيابة جنوب الجيزة عرض الثلاثة أطفال على الطب الشرعي وبيان تقرير مفصل بحالتهم، بعد اتهام والدهم وابنته الكبرى وزوجها، بالاعتداء عليهم جنسيا وأمرت النيابة بحبسهم على ذمة التحقيقات التي تجري معهم.

طفلة العمرانية 

وفي سياق منفصل استمع رجال المباحث لأقوال طفلة تحرش العمرانية التي استدرجها محام وتحرش بها وحاول اغتصابها داخل شقته في شارع الزهراء.

وقالت الطفلة: إنه أثناء تواجدها في شارع المطبعة بدائرة قسم العمرانية، وهي في حالة بكاء، تقرب منها محام لمعرفة سبب بكائها فأخبرته أنها  تبكي بسبب سوء معاملة والدتها لها.

أقوال طفلة العمرانية 

وأضافت الطفلة، أن المتهم اصطحبها إلى شقته بشارع الزهراء، وأثناء تواجدها معه داخل شقته حاول اغتصابها لكنها هددته بالاستغاثة بالجيران فظل يتحسس الأماكن الحساسة ومواطن العفة في جسدها، ثم دخل غرفة نومه وعندما تأكدت الطفلة أنه استغرق في النوم أخذت هاتفه وتسللت خارج الشقة وتواصلت مع والدتها وأخبرتها بما بدر من المحامي.

وتابعت الطفلة: إن والدتها حضرت بصحبة خالها وآخرين وقاموا بالتعدي على المحامي بالضرب انتقاما منه، ثم أخذوه وتوجهوا إلى قسم الشرطة وحرروا محضرا ضده.
Advertisements
الجريدة الرسمية