رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل جديدة في تعرض طفلتين للتحرش على يد عاطلين وسائق "توك توك" في أوسيم

حبس
حبس
أجرت النيابة العامة بأوسيم تحقيقات موسعة في تعرض طفلتين للتحرش في واقعتين منفصلتين على يد 3 متهمين بينهم شقيقان.


الواقعة الأولى.. التحرش بطفلة 4 سنوات
كشفت التحقيقات في الواقعة الأولى أن الضحية عمرها 4 سنوات استدرجها جاراها الشقيقان أثناء لعبها أمام منزلهما، ولمسا أجزاء حساسة من جسدها، ثم تركاها خشية استغاثتها أو افتضاح أمرهما، إلا أن الطفلة أخبرت أسرتها بتواجدها في شقة جاريها، وروت ما فعلاه معها. 

ضبط شقيقين استدرجا الطفلة لشقتهما
بدأت الواقعة عندما قبض الأهالي على شقيقين تحرشا بطفلة، بمنطقة أوسيم.

وأكدت التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهمين شقيقان عاطلان استدرجا الطفلة المجني عليها ذات الـ4 سنوات والمقيمة في العقار المقابل لهما، وتحرشا بها داخل مسكنهما.

كما أكد والد المجني عليها أن المتهمين استدرجا طفلته وتحرشا بها، وتبين أنهما يبلغان من العمر «30 و32» عاما، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأحال اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث المتهمين إلى النيابة العامة التي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات بتهمة هتك عرض الطفلة المجني عليها. 

كما استمعت لأقوال أسرة الطفلة التي روت ما سردته الطفلة لهم عقب خروجها من منزل المتهمين. 

الواقعة الثانية.. سائق تحرش بطفلة 8 سنوات
وفي الواقعة الثانية كشفت التحقيقات أن عمر الضحية يبلغ 8 سنوات، وأن المتهم سائق توك توك، تحرش بها على سلم العقار عقب تتبعها من الشارع. 

وأشارت التحقيقات إلى أن الأهالي أبلغوا بضبط سائق تحرش بطفلة، وتبين أن الطفلة المجني عليها استغاثت بوالدتها «ربة منزل»، بسبب قيام شخص بملاحقتها على السلم، وخلع ملابسها وتحرش بها، قبل أن يتم القبض على المتهم بمساعدة الأهالي، وتبين أنه سائق توك توك، ويبلغ من العمر 19 عاما من منطقة الوراق.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وذكر أنه كان يقوم بتوصيل زبون بمنطقة الطفلة وشاهدها اثناء دخولها إلى العقار، فقام بتتبعها ولحق بها على السلم في الطابق الأول، وقام بتجريدها من بنطالها ولمس أجزاء حساسة من جسدها إلا أن الطفلة صرخت ففر هاربا وفوجئ برجال المباحث يلقون القبض عليه. 

الطفلة تتعرف على المتهم والنيابة تأمر بحبسه
استمعت النيابة لأقوال الطفلة وتعرفت على المتهم في عرض قانوني أجرته النيابة عليها، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية