Advertisements
Advertisements
الأحد 25 يوليه 2021...15 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تفاصيل جديدة في تحقيق النيابة مع المتهم بسرقة حماة تامر حسني

حوادث image (1)
تامر حسني وزوجته

شيماء المحلاوي

أنكر المتهم بسرقة والدة الفنانة بسمة بوسيل، زوجة المطرب تامر حسني  أمام المستشار أسامة ربيع رئيس نيابة  أول 6 أكتوبر، ارتكابه الجريمة. 


أقوال المتهم بسرقة حماة تامر حسني 
وقال المتهم أمام النيابة: ماسرقتهاش وماعرفهاش أصلا والكلام ده كله ماحصلش.. كما تسلمت النيابة تحريات الأجهزة الامنية حول الواقعة التي أشارت إلى ارتكاب المتهم للجريمة حيث استولى على مصوغاتها الذهبية في مول العرب بأكتوبر، وباعها لاثنين من الجواهرجية وتم استردادها. 

التهمة الموجهة إليه 
ووجه المستشار إسلام عبد اللطيف وكيل أول نيابة أكتوبر أول للمتهم تهمة السرقة وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.  

النصب والسرقة 
تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة أكتوبر أول بإبلاغ حماة الفنان تامر حسني مغربية الجنسية بتعرضها للنصب والسرقة من أحد الأشخاص يدعي أنه رجل أعمال خليجي أثناء تواجدها داخل مول العرب بدائرة القسم. 

كشف ملابسات الواقعة 
شكل اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتحديد هُوية المتهم. 

البحث عن المتهم 
تولى فريق البحث برئاسة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر البحث عن المتهم، ونجح قبل مرور ٢٤ ساعة في تحديد هُويته عقب مراجعة كاميرات المراقبة بالمول بالكامل حيث رصدته أثناء جلوسه مع حماة تامر حسني ثم انصرافه عقب تنفيذ جريمته.

موظف مفصول  
وأشارت التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث إلى أن المتهم شاب في بداية العقد الثالث من العمر من منطقة السلام موظف مفصول من شركة إلكترونيات، وعقب فصله لجأ لسرقة السيدات الثريات بعد انتحال صفة رجل أعمال إماراتي خاصة أنه يتقن اللهجة الخليجية ويرتدي ملابس باهظة. 

مغافلة المجني عليها وسرقتها
كما أكدت التحريات التي باشرها العميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعقيد فوزي عامر، مفتش المباحث، أن المتهم تمكن من مغافلة المجني عليها واستولى منها على هاتف محمول وخاتم وسلسلة ومبلغ 10 آلاف جنيه.

يوهم ضحاياه بقدرته على شراء المجوهرات 
وشرحت التحريات أن المتهم يوهم ضحاياه بقدرته على شراء ألماظ ومجوهرات لهن بثمن جيد ثم يسرق متعلقاتهن في غفلة منهن، وهو ما فعله مع حماة تامر حسني حيث استغل ذهابها لدورة المياه وتركها لحقيبة يدها، واستولى على هاتفها ومبلغ مالي وسلسلة وخاتم من داخل الحقيبة وفر هاربًا. 

القبض على المتهم.. جرائم سابقة
نجحت قوة أمنية برئاسة المقدم إسلام المهداوي، رئيس مباحث قسم أكتوبر أول، في القاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن الهاتف المسروق ثم أرشد عن جواهرجي باع له المصوغات المسروقة فتم استعادتها، وبعرضها على حماة تامر حسني تعرفت عليها كما تعرفت على المتهم، كما تبين من التحريات الأولية أنه مسجل خطر وله معلومات جنائية عن جرائم سابقة بنفس الأسلوب. 

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements