Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تطورات جديدة في قضية حادث تصادم إبراهيم حسن بالإسكندرية

حوادث Image3_122020925521803531579
سيارة إبراهيم حسن عقب الحادث

خالد الأمير

تنازل أحد الضحايا في حادث تصادم إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، كما جرى التصالح مع الحي بالإسكندرية ودفع مبلغ مالي قيمته 10 آلاف جنيه نتيجة إتلافات في الطريق العام نتيجة الحادث، ورفضت الضحية الثانية التصالح معه، وهو ما أدى لتغير مسار القضية لجنحة. 

وأمر المستشار محمد عزت أبو الخير، رئيس نيابة أول الرمل بالإسكندرية بإحالة القضية لمحكمة الجنح، واتهام إبراهيم حسن بإصابة شخصين وإتلاف ممتلكات عامة أثناء قيادته سيارة بطريق الكورنيش وتحديد جلسة 13 مارس الجاري في القضية رقم 16139 جنح رمل أول بعد تنازل أحد الضحايا.

وكانت قد قررت نيابة الرمل أول بالإسكندرية، إخلاء سبيل إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، بكفالة 20 ألف جنيه بعد اتهامه بقطع طريق الكورنيش، والتسبب في حادث تصادم أثناء قيادة سيارته بأخرى، وسؤال شهود العيان عن الواقعة، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد بورود بلاغ من ضباط شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارتين بمنطقة لوران بكورنيش الإسكندرية وتعرض إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري ونجم منتخب مصر السابق، لحادث مروري أثناء قيادة سيارته وتهشمها ونقله إلى المستشفى. 

وأفاد مصدر مسؤول بنادي الاتحاد السكندري وقتها، بأن سيارة إبراهيم حسن اصطدمت بسيارة أخرى تم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة لإجراء بعض الفحوصات الطبية والاطمئنان على حالته، موضحة أنها مستقرة، ومكث في أحد مستشفيات الثغر أياما حتى تماثل للشفاء، وخضع للتحقيقات من قبل النيابة، التي قررت إحالته للمحكمة. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements