Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تركوها بين الحياة والموت.. تفاصيل اغتصاب فتاة وسط الزراعات ببنها

حوادث 202007250418401840
امن القليوبية

نهال دوام

أوضحت التحقيقات في واقعة اغتصاب فتاة ببنها على يد 4 عاطلين، أن الفتاة كانت تحتاج إلى العمل واستغل المتهمون حاجتها، وأوهمها المتهم الأول أنه يستطيع توفير عمل لها بتنظيف شقة والدته.

وأضافت أنه أثناء عودته بسيارته دخل بها إلى إحدى الزراعات المتاخمة لقرية ورورة، ووجدت معه ٣ عاطلين، وتناوبوا على اغتصابها لساعات، داخل إحدى العشش، ولم تشعر بنفسها إلا عندما وجدها الأهالي فاقدة للوعي. 

فيما قررت نيابة مركز بنها حبس 4 عاطلين بتهمة اغتصاب فتاة وسط الزراعات بقرية وروة التابعة لمركز بنها ولم يرحموا توسلاتها، حتى تركوها فى حالة إعياء وفروا هاربين، ووجهت النيابة للمتهمين تهمة الإغتصاب كما قررت النيابة عرض المجنى عليها على الطب الشرعى لبيان واقعة الاغتصاب من عدمه.

واعترف المتهمون أمام النيابة بارتكاب الواقعة حيث أكد أحد الجناة أنه قام باستدراج المجني عليها،  بحجة تنظيف شقة والدته وفى سبيل ذلك توجه يستقل سيارة يقودها لإحضار الفتاة، وفى طريق العودة اتصل من خلال هاتفه المحمول بأصدقائه المتهمين الثلاثة الآخرين الذين تقابلوا معه، فى مكان العثور على الفتاة وسط الزراعات بقرية ورورة وتناوبوا على اغتصابها.

كان اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية قد تلقي إخطاراً من إدارة شرطة النجدة، يفيد بتلقى بلاغ من الأهالى بعثورهم على فتاة "21 عاما "،  فى حالة إعياء شديد وسط الزراعات المتاخمة لقرية ورورة ، دائرة مركز بنها.

وانتقل على الفور اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، وتبين أن الفتاه تعرضت للاغتصاب من قبل 4 ذئاب بشرية،  قام أحدهم باستدراجها بالاتصال بها للحضور إلى شقة والدته لمساعدتها فى تنظيف الشقة.

و بمناقشة الفتاة  ن. م ١٩ عامًا مقيمو مركز بنها اتهمت كل من: "ع. ط"  ٢١ عامًا عاطل،  و "م. ا" ٢٠ عاما  عاطل، "ا. م" ١٩ عاما عاطل،  و"م. ع ١٩" عاما عاطل، باغتصابها بالتناوب بإحدى الأراضي النائية بناحية بطا.

وأضافت أن الأول توجه بسيارة يقودها لإحضار المجني عليها، وفي الطريق اتصل بثلاثة آخرين من أصدقائه،  ثم انحرف بالسيارة والفتاة إلى إحدى الزراعات بقرية ورورة،  وما أن حضر باقي المتهمون حتى قاموا باغتصابها بوحشية داخل عشة، وتركوها فى حالة إعياء شديد حتى عثر عليها الأهالي ونقلوها للمستشفى وألقي القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

في وقت سابق أمرت نيابة حلوان بحبس المتهم باغتصاب ابنة جيرانه القاصر ٤ أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم يدعو "محمد. أ"، وأنه تعرف على الفتاة منذ عام ونصف، وارتبط بها بعلاقة عاطفية وتطورت تلك العلاقة إلى لقاءات داخل شقة سكنية قاما باستئجارها بمنطقة عرب راشد بمدينة حلوان بالقرب من محل سكنهما، ومارسا بداخلها الجنس وعاشرها معاشرة الأزواج بمحض إرادتها وبعد طلبها وإلحاحها عليه لممارسة الرذيلة سويا، وتكررت المقابلات عدة مرات.

واستمعت النيابة لأقوال الفتاة الضحية، وقالت إنها أخبرت صديقتها بتفاصيل علاقتها بنجل الجيران وما حدث بينهما وترتب عليه فقدها عذريتها، فنصحتها بإبلاغ أسرتها ولكن مع اختلاق قصة وهمية بأن المتهم استدرجها لشقته بحجة رؤيتها بسبب علاقتهما العاطفية، وقدم لها كوب عصير بداخله مخدر وعقب استيقاظها وجدت نفسها عارية في احضانه، مؤكدة أن تعرضها للاغتصاب على غير الحقيقة.

وتلقى المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث حلوان، بلاغًا من أسرة فتاة، يتهمون نجل الجيران ويدعى "محمد أحمد"، 25 سنة، سائق توك توك ومقيم بعرب راشد، باغتصاب نجلتهم "م.أ" 17 سنة، داخل شقته تحت تأثير المخدر.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الشاب المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي بدورها أمرت بما سبق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements