رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحرير 28 محضرا لعدم ارتداء الكمامات بالإسماعيلية | صور

محضرا لعدم ارتداء
محضرا لعدم ارتداء الكمامات بالإسماعيلية
شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة القنطرة غرب التابعة لمحافظة الإسماعيلية،  اليوم السبت ، حملة مكبرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروسكورونا ، وارتداء الكمامات بعدد من مناطق تجمعات المواطنين والأسواق العامة و المواقف ومحطات الوقود  وقرية ابوخليفة .


متابعة الحملة 

تابع اللواء احمد شعيب رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، الحملة المكبرة التي نظمتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب بقيادة أحمد الأسناوي نائب رئيس المركز والمدينة وبحضور محمود علام مساعد رئيس المركز  والمدينة،  ووليد اللفطي مدير المتابعة  وأسامة الهادي مدير إدارة التموين بالقنطرة غرب ، بهدف التأكيد على تطبيق قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، الخاصة بتفعيل الغرامة الفورية على المخالفين بعد استيفاء إجراءاتها. 




لتكون بمثابة رسالة واضحة على  أن الدولة تواجه أية مخالفات للإجراءات الاحترازية بمنتهى الشدة والحزم، على أن تكون الغرامة الفورية للأفراد الذين لا يُطبقون الإجراءات الاحترازية، وغير ملتزمين بإرتداء الكمامة، حيث ستحصل غرامة فورية قيمتها 50 جنيهًا، وفى حالة الامتناع عن السداد، سيتم تحويل المخالف فورًا للنيابة المختصة لاتخاذ ما يلزم بشأنه. 

نتائج الحملة  

و أسفرت الحملة عن تحرير عدد 28 محضرا ومخالفة عدم ارتداء كمامات  ، و دفع الغرامات الفورية لمخالفة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

توجيهات عامة 
وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد أعطى تعليمات مشددة لجهاز المحافظة التنفيذي تنص علي ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الأعمال التي تقوب بها الأحياء والوحدات المحلية، وكذا الجهات الحكومية، والمدارس وكافة الجهات الخاصة بالتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكيد علي تنفيد أعمال التطهير، والتعقيم والرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي.   

وقامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية والجهات الحكومية، وعدد من المدارس، وبالأخص مدارس القرى وتوابعها وعدد من مكاتب البريد، كما يتم تعقيم المساجد.
  
 كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة على أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا والمشكلات الجماهيرية والعمل على إيجاد حلولاً جذرية لتلك القضايا فى أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعي للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضى قدما فى استكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل، والإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية .   





Advertisements
الجريدة الرسمية