Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تحريات مكثفة لفك لغز العثور على مزارع مذبوحا بسوهاج

حوادث اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج
اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج

محمد زقالى

تجري الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج تحريات مكثفة لفك لغز واقعة العثور على مزارع جثة هامدة بها جرح ذبحي بالرقبة وبها عدة طعنات بالجسم بنجع فاضل بمركز أخميم بسوهاج.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا من العميد عبد الحميد موسى مدير مباحث الجنائية يفيد بعثور أهالي نجع فاضل على جثة بزراعات القمح بناحية نجع فاضل دائرة مركز أخميم.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بمعرفة الرائد إبراهيم صقر رئيس مباحث أخميم لمعرفة المجني عليها وبالفحص تبين من خلال التحريات أن الجثة يدعى "علي خلف. ف" 47 عاما ويقيم بناحية نجع فاضل دائرة مركز أخميم.

وكثفت تحريات الجنائية جهودها لفك لغز واقعة العثور على جثة المجني عليه يرتدي كامل ملابسه وتبين من المعاينة أن الجثة بها جرح ذبحي من الرقية وعدة طعنات بالجسم وملقى بزراعات القمح بالناحية وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي وتحرر عن ذلك المحضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفي سياق آخر لقي عامل وزوجته مصرعهما أثناء الاستحمام بدورة المياه بمنزلهما حدثت لهما حالة اختناق نتيجة استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون الناتج عن سخان الغاز بناحية سفلاق بمركز ساقلتة بسوهاج .

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من مأمور مركز ساقلتة يفيد بوصول لمستشفى ساقلتة المركزى كلا من عادل ا ى 31 عاما عامل وزوجته مني ث ا 29 عاما ربة منزل  ويقيمان بناحية سفلاق  دائرة المركز " جثتين هامدتين " 

وبالانتقال والفحص وسؤال كل من شقيق الأول  فتحي ا ي سن 35 عامل والد الثانية  ثروت ا ن 70 عاما عامل قررا بأنه أثناء قيام المذكورين بالأستحمام بدورة المياه بمنزلهما حدثت لهما حالة إختناق نتيجة استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون الناتج عن سخان الغاز مما أدي لوفاتهما ونفيا الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثتين بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية وأن سبب الوفاة "إسفكسيا الاختناق" ولا توجد شبهة جنائية وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك  وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements