رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحريات مكثفة لفك لغز العثور على أشلاء جثة ملقاة بالجيزة

جثة
جثة
تجرى الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحريات مكثفة لفك لغز العثور على أشلاء جثة ملفوفة ببطانية وملاية ملقاة فى أحد الشوارع بالجيزة.



تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغا من الأهالى يفيد العثور على أشلاء جثة ملقاة في أحد الشوارع بالجيزة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحص تبين العثور على أشلاء جثة ملفوفة ببطانية وملاية، تم نقلهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


واستمع رجال المباحث لشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

علي الجانب الاخر عثر أهالي منطقة مساكن نزلة عبد اللاه التابعة لمحافظة أسيوط، على جثة مسن، في حالة تعفن بعد موته بعدة أيام في شقته، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وإبلاغ أهله لتسلمها ودفنها، بعد استخراج تقرير الطب الشرعي.

تلقى مساعد وزير الداخلية اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغ من الأهالي بمنطقة مساكن نزلة عبداللاه بالعثور على جثة مسن يعيش وحيدا بمفرده متوفي.

وعلى الفور انتقل فريق من قسم الشرطة وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة واشارت التحريات الأولية إلى أن جيران المتوفى لاحظوا وجود رائحة تخرج من الشقة وبالطرق عليها لم يرد أحد، فلجأوا لفتح باب الشقة وعثروا على جثة المسن في حالة تعفن، وتبين وفاته وفاة طبيعية منذ عدة أيام.

تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة التى أمرت بعرضها على الطب الشرعي والتواصل مع أهل المتوفي لتسليمه الجثة والتصريح بالدفن وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر، أصيب مسن وزوجته ونجلتيهما بجروح وحروق متفرقة بالجسد إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزلهم الكائن بناحية قرية الواسطى بمركز الفتح في أسيوط وتم نقل المصابين لتلقي العلاج بمستشفي أسيوط الجامعي. 

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، اللواء أسعد الذكير، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغ من الأهالي باندلاع حريق داخل منزل بقرية الوسطى ووجود مصابين بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز. 

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة الفتح وقوات من إدارة الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين صحة البلاغ وتم فرض طوق أمني بمحيط الحريق لمحاصرة النيران ومنع امتدادها. للمنازل المجاورة. 

واسفر الحادث عن إصابة "ثابت.م" 77 عامًا، وزوجته "بدرية.م.ا" 60 عامًا، و نجلته "أمنية ثابت " بجروح وحروق متفرقة وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى لتلقي العلاج اللازم. 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة 
Advertisements
الجريدة الرسمية