رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحريات مكثفة في اتهام سيدة بحيازة عدد كبير من القطط بالتجمع

قطط التجمع
قطط التجمع
Advertisements
تجري الإدارة العامة لمباحث القاهرة تحريات مكثفة في واقعة اتهام سيدة بحيازة عددا كبيرا من القطط تسببت في إزعاج الجيران بمنطقة التجمع الأول.



تربية قطط بالتجمع الأول 


تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من سكان عقار بمنطقة التجمع الأول مفادة تضررهم من سيدة لقيامها بتربية عدد كبير من القطط بأنواع مختلفة دون الاهتمام بنظافتها مما تسبب في انتشار روائح كريهة بالعقار، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحث تبين وجود عدد كبير من القطط داخل الشقة، وتم إبلاغ الطب البيطري لمعرفة حالتها وجار إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عقوبة إزعاج الجيران


فرض قانون العقوبات الصادر برقم 58 لسنة 1937 والمٌعدل بالقانون رقم 189 لسنة 2020، غرامة تصل إلى 25 جنيها حيال عدد من الممارسات والمخالفات المتعلقة بالأمن العام أو الراحة العمومية للمواطنين، ومنها من حصل منه في الليل لغط أو ضجيج مما يكدر راحة السكان، وكذا من وضع في المدن على سطح أو حيطان مسكنه مواد مركبة من فضلات أو روث البهائم أو غيرها مما يضر بالصحة العمومية.

وذكرت المادة 379 من قانون العقوبات، والتي تفرض غرامة لا تجاوز خمسة وعشرين جنيهاً كل من ارتكب فعلاً من الأفعال الآتية:

(1) من ركض في الجهات المسكونة خيلاً أو دواب أخرى أو تركها تركض فيها.

(2) من حصل منه في الليل لغط أو ضجيج مما يكدر راحة السكان.

(3) من وضع في المدن على سطح أو حيطان مسكنه مواد مركبة من فضلات أو روث البهائم أو غيرها مما يضر بالصحة العمومية.

(4) من دخل في أرض مهيأة للزرع أو مبذور فيها زرع أو محصول أو مر فيها بمفرده أو ببهائمه أو دوابه المعدة للجر أو الحمل أو الركوب أو ترك هذه البهائم أو الدواب تمر فيها أو ترعى فيها بغير حق.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية