رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحريات المباحث: صاحب محل عصير لقي مصرعه في مشاجرة بالهرم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة جنوب الجيزة تحت إشراف المحامى العام المستشار ياسر التلاوى، بتشريح ودفن جثة صاحب محل عصير لقي مصرعه في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طرفين، بسبب تعرض نجل "فرارجي" للصعق بالكهرباء لمعرفة ملابسات الواقعة.


وكشفت تحريات المباحث أن طالب تناول كوب عصير قصب داخل محل فصعقه التيار الكهربائي، وعندما علم والده - صاحب محل دواجن - اصطحب العاملين بالمحل الذين حضروا مدججين بالأسلحة البيضاء، وتشاجروا مع مالك محل العصير وتبادلوا الضرب، مما أسفر عن إصابة صاحب المحل بطعنه نافذة في البطن وتم نقله للمستشفى ولكنه توفي متأثرا بإصابته.

تلقى اللواء أحمد حجازي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا بنشوب مشاجرة كبيرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة الهرم، فأمر بخروج قوة والسيطرة على الموقف وضبط المتهمين.
و تبادل طرفا المشاجرة الضرب بالسكاكين والحجارة والزجاجات الفارغة، مما أدى إلى حدوث حالة من الذعر والهلع بين سكان المنطقة، وتمكنت مباحث الهرم من السيطرة على الموقف، وتم إلقاء القبض على طرفي المشاجرة.

على الفور خرجت قوة أمنية برئاسة العقيد عصام نبيل مفتش فرقة الهرم، والمقدم وائل فهيم نائب مأمور قسم شرطة الهرم، وتمكنت من السيطرة على المشاجرة وإلقاء القبض على 7 من أطرافها، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية