رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجديد حبس 3 عاطلين هتكوا عرض 6 أطفال بمصر القديمة

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
جدد قاضي المعارضات بمصر القديمة حبس 3 عاطلين ١٥ يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بهتك عرض 6 أطفال بنطاق دائرة القسم.

وكانت أمرت النيابة عرض المجني عليهم على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

بدأت الواقعة بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة ومباحث الأحداث عن قيام 3 أشخاص باستغلال الأطفال في أعمال التسول بالمنطقة.

وجرى تشكيل فريق بحث وتحر للوقوف على ملابسات الواقعة، وتبين من خلال التحريات أن المشتبه فيهم يستغلون الأطفال ويعتدون عليهم جنسيا.

وجرى استئذان النيابة العامة، وانطلقت مأمورية من المباحث، وألقت القبض على المتهمين، وتبين من خلال مناقشة الأطفال أن المتهمين يعتدون عليهم جنسيا، وعلى الفور تم التحفظ عليهم، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

وفي سياق آخر، تقدم المتهم بهتك عرض طفلة بدائرة قسم شرطة روض الفرج، باستئناف علي الحكم الصادر في حقه بالسجن المشدد 7 سنوات.

وكشف قرار الإحالة في القضية المقيدة برقم 5375 لسنة ۲۰۱۹ جنايات قسم شرطة روض الفرج، قيام المتهم "إسلام علي بخيت" بهتك عرض المجني عليها الطفلة "م. ب."، والتي لم تبلغ من العمر 18 عاما بأن حسر عنها ملابسها ولباسها الداخلي كاشفا عورتها، وتحسس عوراتها حتى أشبع رغباته منتهكا براءتها.

وذكرت المحكمة في حيثيات الحكم أن وقائع الدعوى حسبما استقرت في يقين المحكمة، واطمأن إليها وجدانها مستخلصة من سائر أوراقها، وما تم فيها من تحقيقات، ودار بشأنها بجلسات المحاكمة تخلص في أن المتهم "إسلام بخيت" وسوس له شيطانه وزين له سوء عمله بالعبث بعرض المجني عليها "م. ب."، والتي لم تبلغ من العمر ثمانية عشر سنة فاستغل لهوها بمفردها بالقرب من قاعة مهجورة ملحقة بالطابق الأرضي لمجمع الرحمة الإسلامي، واحتال عليها بقطة حتى استدرجها الى داخل تلك القاعة متخذا إياها وكرا لجريمته.

ولهذه الأسباب حكمت المحكمة حضوريا بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد لمدة سبع سنوات عما أسند إليه وألزمته المصروفات الجنائية، وفي الدعوى المدنية بإحالتها إلى المحكمة المدنية المختصة بلا مصاريف.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية