رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجديد حبس 3 أشخاص بتهمة اغتصاب فتاة في حلوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضى معارضات محكمة جنح حلوان، حبس 3 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة اغتصاب فتاة بعد قيام صديقتها باستدراجها لهم.
ترجع الواقعة بتلقى المقدم شريف فيصل رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من الفتاة "أ،أ"" 18 سنة مقيمة بشارع راغب بحلوان، تتهم فيه "ح. أ "، و" أ. م. م "، و"م. ح. م "، باغتصابها لمدة يومين، بعد أن قامت صديقتها "ه. ج. ع " باستدراجها إلى منطقة عرب راشد بحجة أنها تريدها في أمر عاجل، وفى أحد الشوارع هناك قابلتها وذهبت بها إلى منزل المتهم الأول، وهناك حاصرها المتهمون الثلاثة وأشهروا في وجهها الأسلحة البيضاء، وهددوها بالقتل أو اغتصابها، ثم بدءوا يتناوبون الاغتصاب، وبعد ذلك قاموا بإجبارها على إمضاء إيصالات أمانة بمبالغ مالية، وتركوها تذهب على أن تُحضر 2000 جنيه من أجل الحصول على إيصالات الأمانة.


وبتشكيل فريق البحث بقيادة العقيد، شريف فيصل، رئيس مباحث القسم، والمقدم إسلام بكر، والرائد أحمد ماضى، والنقباء عبد الرحمن الحلفاوى، ومحمد سامى، معاونا المباحث، طلبوا منها مجاراة المتهمين، والاتصال بهم وإبلاغهم أنها استطاعت تحضير مبلغ ألف جنيه.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة، وضبط المتهمين، وبحوزتهم 10 تذاكر هيروين، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية