رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجديد حبس 25 متهما في واقعة الاعتداء على مأمور شبين القناطر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شبين القناطر، تجديد حبس 25 متهما 15 يوما على ذمة التحقيقات في أحداث الشغب التي شهدتها قرية «سندوه» بشبين القناطر ليلة العيد، والاعتداء على مأمور مركز شرطة شبين القناطر ومجند وإتلاف 5 سيارات شرطة؛ وذلك أثناء تدخل القوات لفض مشاجرة بين طرفين.

كان المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث مركز شبين القناطر تلقى بلاغا، بحدوث مشاجره وإطلاق أعيرة نارية، ومصابين ناحية كفر سندوه التابعة لشبين القناطر، وانتقلت قوات الأمن، وتبين نشوب المشاجرة بين "أحمد. س. ع" 20 عام، سائق، و"هاني. ع"، و"عبد الباقي. س. ع" مجند، و"محمود. م. ت" مجند بقوات أمن الإسكندرية، و"وليد. خ. ص" 19 سنه، نجار واثنان من أهالي القرية، بسبب قيادة الأول والثاني منهم دراجة نارية بسرعه جنونية، وقيام الأول بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته، محدثا إصابة مسنة تدعى "فاطمه محمد شلبي" 70 سنه، برش خرطوش بالوجه، أدى لتهتك بالوجه والفك، والتي تصادف وجودها بمكان المشاجرة.

وعلى أثر ذلك تجمع 150 شخصا من أهالي القريه محاولين الفتك بهم إلا أنهم احتمو بمنزل أحد المواطنين بالقرية، وأثناء قيام قوة من ضباط مركز شبين بقياده العقيد فوزى عبد ربه، مأمور المركز تصدى لهم الأهالي محاولين منعهم من القبض عليهم، وتخليصهم من أيديهم وقاموا برشقهم بالحجارة، الأمر الذي تسبب في إصابة مأمور المركز بجرح قطعي أسفل العين اليسرى، وكسر بالأنف وإصابة المجند محمود حسن محمد أبو زيد سن 21 من قوة إدارة قوات الأمن بالمديرية.

ونتج عن ذلك تهشم زجاج 5 سيارات شرطة وعلى الفور تم الدفع بقوات أمن إضافية من إدارة قوات الأمن بالمديريه و4 مدرعات، وألقوا قنابل الغاز المسيل لدموع، وتمكنوا من القبض على 25 متهما، وتم تحرير محضر بالواقعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية