رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجديد حبس ٤ متهمين بواقعة انتقام عاطل من حبيبته لارتباطها بغيره في الشيخ زايد

تجديد حبس
تجديد حبس
أمرت نيابة أكتوبر، بتجديد حبس ٤ متهمين بواقعة اقتحام عاطل يدعي "ي. ن" سنتر ملابس شهير بالشيخ زايد و٣ آخرون ، حاملا الساطور وقام بتدمير السنتر بالكامل كما حاول ذبح طفل يدعي "يوسف" ولكن الأهالي تدخلوا وأنقذوا الطفل من بين يديه وذلك بسبب إرتباط فتاة كان يحبها بغيرة فأستغل تواجدها بداخل المحل الذي تعمل به وقرر الانتقام منها على طريقة "عبده موته"، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات بالواقعة. 


ساطور بحوزة عاطل 
وقالت أم يوسف صاحبة المحل الذي تم الاعتداء عليه، انه عندما كانت تمارس عملها، فوجئت بالمتهم يمسك بيده ساطور، ويقتحم المحل، ويحطم محتوياته وبحوزته جركن من البنزين وحاول إحراق المحل "ولكن العناية الإلهية انقذتنا". 

وأشارت إلى أن المتهم عندها ظل يردد: "أخرجي يا حنان.. أنا يا قاتل يا مقتول هنا". 

وأضافت  لـ فيتو قائلة "كسر كل المحل والمحلات المجاورة كمان.. ومسك ابني الصغير يوسف وحط الساطور على رقبته في اللحظة دي صرخت وخرج الجيران وضربوه" .  

مناشدة جهات التحقيق 
فيما ناشدت أم يوسف قوات الأمن وجهات التحقيق قائلة "عيالي وجوزي.. المتهم من بجاحته عمل فيهم محضر تعدي وبقى مقبوض عليهم ومحبوسين في مشاجرة هما مالهمش فيها ذنب.. أرجوكم خرجوهملي".  

تحريات مباحث الشيخ زايد 
وكشفت تحريات رجال مباحث الشيخ زايد، أن المتهم قرر الانتقام من فتاة كان يحبها، لارتباطها بشخص آخر، وانتهز فرصة تواجدها بالمحل عملها، واقتحمه بواسطة "ساطور وجركن بنزين" وأحدث به تلفيات كبيرة، حتى تم السيطرة.

وبمواجهة المتهم اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه فحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

رجال المباحث 
وكان رجال المباحث استمعوا لأقوال سيدة بعد أن اقتحم عاطل المحل التجاري الخاص بها بالشيخ زايد وأحدث تلفيات كبيرة وهدد إبنها بساطور، و وجهت له اتهاما بالتسبب في تحطيم محتويات المحل، وتهديد إبنها بسلاح أبيض.

وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات بالواقعة والتي امرت بحبس طرفي المشاجرة ٤ أيام علي ذمة التحقيقات بالواقعة.

Advertisements
الجريدة الرسمية