Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تجديد حبس كهربائى وطليقته بتهمة قتل مسن في الأزبكية

حوادث
صورة ارشيفية

نيرة عبد العزيز


قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح الأزبكية تجديد حبس كهربائي وطليقته بتهمة قتل مسن داخل شقته في الأزبكية عقب توثيقه بالحبال من أجل سرقته 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكانت نيابة شمال القاهرة الكلية أمرت الخميس الماضى بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة المجنى عليه عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

وكان قسم شرطة الأزبكية، تلقى بلاغا من الأهالي، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة كائنة بالعقار بشارع 26 يوليو، وبالانتقال والفحص عثر على جثة جمال رشاد، بالمعاش ومقيم بمحل البلاغ.

وتبين أن الجثة ملقاة على ظهرها، وترتدى ملابسها كاملة في حالة تعفن رمى موثقة اليدين والقدمين بحبل غسيل ومكممة الفم بقطعة قماش صفراء اللون، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة.

وبسؤال عبدالمحسن محمد، محامي، وكيل عن المتوفى، قرر أنه حال توجهه لزيارة المجني عليه لعدم تجاوبه معه تليفونيا، اكتشف وفاته، مضيفا أنه كان يقيم بمفرده ونفى علمه بملابسات الواقعة ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وتبين أن مرتكب الواقعة أكرم محمد كهربائي وطليقته نادية عبدالله ربة منزل، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهما، وبحوزة الأول سلاح أبيض "مطواة قرن غزال".

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول بسابقة تردده على محل إقامة المجني عليه لإنهاء بعض الإصلاحات بالشقة سكنه، وتمكن من الاستيلاء على مبلغ 700 جنيه "بأسلوب المغافلة"، ولعلمه بثرائه واحتفاظه بمبالغ مالية كبيرة بالشقة سكنه خطط لسرقته، واستعان بالمتهمة الثانية وقاما بسرقته وقتله.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements