رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجديد حبس عاطلين بتهمة قتل سائق توك توك في الأميرية

حبس
حبس
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الأميرية، تجديد حبس عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل سائق "توك توك" بسبب خلافات الجيرة.


كانت نيابة الأميرية كلفت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بدفن الجثة بعد إعداد تقرير الصفة التشريحية. 

مقتل سائق توك توك 
وكان رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية، تلقى بلاغا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووقوع متوفي بحارة محمود أبو زيد، بين "م. ط" 23 سنة، متوفي إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر، وبين "م. ه" 18 سنة، وشقيقه "محمود.ه" 25 سنة، عاطلين. 

تفاصيل الواقعة 
وانتقل رجال المباحث للمكان، وتبين سابقة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات سابقة، بسبب تعرض القاتل للجيران بالأذى، حيث قامت أسرة المتوفى بعمل محضر في قسم الشرطة بعدم التعرض، وتبين أن المجني عليه كان عائدا إلى منزله، وتشاجر معه المتهمين وتناوبوا عليه بعدة طعنات نافذة، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزتهم الأسلحة البيضاء والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة.

جنح اوسيم
علي الجانب الآخر قضت محكمة جنح أوسيم بمعاقبة المتهم بتشويه وجه فتاة بسبب رفضها خطبته بالحبس 3 سنوات.

واستمعت جهات التحقيقات لأقوال الفتاة "منال، ن"، وقالت إن المتهم سبق وتقدم لخطبتها أكثر من مرة، مشيرة إلى أنها رفضت الخطبة منه بسبب سوء سلوكه وسمعته، وأنه تمت خطبتها من آخر، فظل يطاردها ويرسل لها رسائل تهديد بالقتل، ويشوه سمعتها أمام خطيبها، وسبق أن حررت ضده محضرا لاقتحامه عليها المنزل، الأمر الذي جعله يستشيط غيظا.

وأضاف: "يوم الواقعة فوجئت به يعترض طريقي أنا وشقيقتى، وطلب منى التنازل عن المحضر وحينما رفضت قالي: طيب أنا هشوهلك وشك عشان متبقيش لحد غيري، ومزق وجهى بواسطة كتر ودهس شقيقتي بالتوك توك وفر هاربًا". 

البلاغ
وكان ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، تلقوا إشارة من المستشفى باستقبال فتاة في العقد الثاني من عمرها مصابة بجرح قطعي في منطقة الوجه وادعاء تعدي عاطل عليها ومقيمة بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، التي إحالته لمحكمة الجنح التي أصدرت حكمها المتقدم.
Advertisements
الجريدة الرسمية