رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجديد حبس المتهم بقتل زوجته أمام أطفاله بالوراق ١٥يوماً

حبس
حبس
جددت النيابة العامة بشمال الجيزة، حبس المتهم بتعذيب زوجته وقتلها أمام أطفالها بالوراق، ١٥يوما على ذمة التحقيقات.

وإنتقلت النيابة مع المتهم للتمثيل بجريمته والمعاينة التصويرية لموقع الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته .


وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب الإنتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة. 

وأقدم المتهم على قتل زوجته  بسبب الخلافات المستمرة بينهما، حيث قتلها بالعصا الخشبية.

وتبين من التحريات أن المتهم دائم التشاجر مع زوجته بسبب الخلافات المستمرة بينهما بعد تدهور حالته المادية، وأكد المتهم خلال التحقيقات أنه تعدى عليها بالضرب داخل شقته، وأن أبناءه الـ 3 شاهدوا الواقعة. 

وقال المتهم في التحقيقات: "إن زوجتي دائمًا تعايرني دايما بفقري وعدم توافر المال معي نظرًا للظروف المالية السيئة ولعدم وجود عمل يوفر لي المال وحياة كانت تراها لا تليق بها".

واضاف المتهم في التحقيقات أنه يوم الواقعة خرج للبحث عن عمل يجلب منه المال فلم يجد شيئًا فرجع للمنزل فافتعلت زوجته المشاكل وتفاقمت بينهما لمشاجرة ، فقرر الانتقام منها بسبب إساءتها له. 

وتابع إنه تزوج المجني عليها منذ 11 عاما، وتحديدا فى صيف عام 2010، وأنجب منها 3 أطفال ولدين وبنت وأن الخلافات بدأت بينهما منذ عامين، لأمور بسيطة جدا وتحدث بشكل يومي داخل كل بيت.

وأوضح المتهم أن يوم الواقعة، كان وزوجته المجني عليها وأولادهما فى المنزل، حيث نشبت مشادة كلامية بينهما بعد وصلة عتاب متبادلة بينهما، وقال: «استفزتني ولقيت قدامي عصاية خشب ضربتها بيها، وقتللتها والعيال كانت موجودة في الشقة شاهدوا الواقعة ".

وكان اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى بلاغا من الأهالي بمقتل زوجة على يد زوجها فى الوراق، وانتقل اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى مكان الواقعة بشارع القومية، وتحفظ على الزوج الذي اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا.

كما أكدت التحريات أن المتهم اعتدى على زوجته، يوم الواقعة، بعصا خشبية وأوسعها ضربا حتى فقدت الوعي، ولم يسارع لإسعافها حتى تدهورت حالتها الصحية ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق مع المتهم وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات التي تجري معه. 
Advertisements
الجريدة الرسمية